اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 7/8/2019 : شاشة عملاقة تبث أول مباراة رسمية لهازارد مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إيدين

سبورت360- تترقب الجماهير البلجيكية المشاركة الرسمية الأولى للنجم إيدين هازارد مع فريقه الجديد الإسباني، بعد أن انتقل خلال الانتقالات الصيفية إلى النادي الملكي قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

واحتفالاً بهذه الصفقة، سوف تبث شاشة عملاقة بجوار معلم أتوميوم الشهير في العاصمة البلجيكية بروكسل يوم 17 أغسطس الجاري،  مباراة هازارد الرسمية الأولى مع ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، في مستهل مشوار “الملكي” في الدوري الإسباني.

وتجري الفعالية تحت رعاية شركة “إيليفن سبورتس”، المسؤولة عن حقوق بث وتوزيع “” في بلجيكا.

وسيكون الحدث مجانياً، وسيتضمن عدد من الأنشطة الأخرى.

 سوق انتقالات ريال مدريد

كانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد كشفت بأن الفرنسي زين الدين اشترط قبل عودته لتولي تدريب فريق ريال مدريد من جديد أن يتحكم في سوق انتقالات المرينجي، وهذا الشيء لم يتغير بالرغم من التخبطات التي شهدها الريال قبل بداية الموسم.

ريال مدريد حتى الآن نجح في التعاقد مع ستة لاعبين وهم “رودريجو جوس، وإيدير ميليتاو، ولوكا يوفيتش، وإيدين هازارد، وفيرلاند ميندي، والشاب الياباني كوبو”.

وأشارت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تثق في زيدان، ومقتنعة بأنه يمتلك المعرفة والخبرة لإعادة الريال لمكانه الطبيعي، وتؤمن بمشروع المدرب الفرنسي الذي يعتمد على مزيج من اللاعبين ذوي الخبرة، واللاعبين الشباب الموهوبين.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق