اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 5/8/2019 : ريال مدريد يعود إلى إريكسن مع فشل المساعي لضم بوجبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بول بوجبا

موقع سبورت 360 – قرر نادي الإسباني لكرة القدم التوجه مرة أخرى إلى خيار التعاقد مع كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي بسبب صعوبة التوقيع مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

ورفض مانشستر يونايتد اليوم الإثنين عرضاً من ريال مدريد بقيمة تصل إلى 30 مليون يورو بالإضافة إلى الكولومبي خاميس رودريجيز مقابل بوجبا ، لكن العرض قوبل بالرفض من جانب فريق الشياطين الحمر.

وقالت صحيفة “التايمز” البريطانية في وقت سابق من هذا اليوم أن مانشستر يونايتد يرغب في الحصول على مبلغ بقيمة 160 مليون يورو قبل التفاوض على بيع بوجبا ، وهو ما يعتبره ريال مدريد مبالغ فيه.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد قرر تفعيل الخطة الثانية التي تتضمن الحصول على خدمات إريكسن ، وذلك بسبب الشروط الكبيرة التي وضعها مانشستر يونايتد مقابل التخلي عن بول بوجبا.

واشارت هذه المصادر أن التوقيع مع الدنماركي كريستيان إريكسن لن يكون سهلاً على الإطلاق ، وذلك لوجود منافس أخر يسعى بقوة للتوقيع معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وهو نادي مانشستر يونايتد.

وضغط مانشستر يونايتد بكل قوة خلال الأيام الأخيرة لحسم صفقة ضم اريكسن من صفوف توتنهام ، حيث عرض على لاعب خط الوسط عقد لخمس سنوات مقابل الراتب السنوي الذي يتقاضاه الفرنسي بول بوجبا.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 5/8/2019 : ريال مدريد يعود إلى إريكسن مع فشل المساعي لضم بوجبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق