اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 5/8/2019 : زيدان يريد بيع 3 لاعبين وإبرام صفقتين في ظرف أسبوع

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لإكمال مشروعه الجديد في الميركاتو الصيفي عبر التخلص من ثلاثة لاعبين وإبرام صفقتين في أسرع وقت ممكن، وذلك ليحصل على فريق جاهز قبل انطلاق الموسم الجديد في بطولة الدوري الإسباني.

وينتهي سوق الانتقالات في إسبانيا مع نهاية الشهر الجاري، لكن زيزو لا يريد الانتظار حتى الأيام الأخيرة من الميركاتو، ويريد أن يحسم كل شيء خلال الأسبوع المقبل على اقصى تقدير.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، زيدان ما زال يأمل أن يتعاقد مع بول بوجبا الذي يعد هدفه الرئيسي هذا الصيف من أجل تدعيم خط الوسط، وذلك رغم أن إدارة النادي الملكي تعتقد أن الصفقة معقدة بعض الشيء.

ريال مدريد يمكنه التوقيع مع بوجبا حتى نهاية الميركاتو في إسبانيا، لكن المشكلة أن مانشستر يونايتد لن يستغني عن اللاعب إلا في حال تعاقده مع لاعب بديل، والحديث دور عن ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو.

وينتهي سوق الانتقالات في إنجلترا بعد 3 أيام فقط، وتحديداً في 8 من شهر أغسطس الجاري، وبالتالي إن لم يتمكن مانشستر يونايتد من حسم سفقة ميلينكوفيتش سافيتش سريعاً، فإنه لن يسمح لبول بوجبا بالرحيل بعد ذلك، خصوصاً وأن ريال مدريد يرفض تلبية مطالب الشياطين الحمر المالية.

ومن جهة أخرى، حسم ريال مدريد صفقة دوني فان دي بيك نجم أياكس بنسبة كبيرة، وتبقى فقط أن ينتهي الناديين من تفاصيل عقد البيع من ثم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة، ويرى زيزو أن هذه الصفقة مكملة لصفقة بوجبا وليست بديلة لها.

أما بخصوص الراحلين، طالب المدرب الفرنسي من إدارة النادي التخلص من جاريث بيل في أسرع وقت ممكن، لكن المعضلة أنه ليس هناك خيارات كثيرة أمام اللاعب، فلا يوجد سوى توتنهام ومانشستر يونايتد ربما يفكران بضمه، لكن راتبه المرتفع الذي يبلغ 17 مليون يورو قد يقف عائقاً أمام رحيله.

كما حسم زيدان موقفه أيضاً من ببيع خاميس رودريجيز بعد أن أخرجه من حساباته بشكل كامل، وهناك اعتقاد أن النادي سيحصل على 50 مليون يورو من الصفقة، وبالتالي يمكن تمويل صفقات أخرى من خلالها مثل ضم فان دي بيك وبول بوجبا، كذلك يسعى زيزو أيضاً لبيع ماريانو دياز خلال الأيام القليلة المقبلة لعدم وجود أي حاجة له.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 5/8/2019 : زيدان يريد بيع 3 لاعبين وإبرام صفقتين في ظرف أسبوع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق