اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 5/8/2019 : سوق انتقالات برشلونة في أسبوع .. فيربو يسد فراغ الظهير الأيسر وصدمة لنيمار !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – أسبوع جديد يمر من سوق ، وأخيراً تم التوقيع مع الظهير الأيسر البديل لجوردي ألبا، من ريال بيتيس الإسباني، واكتملت صفوف البلوجرانا بشكل كبير.

وكعادتنا في سبورت 360، نحرص على أن نبقي متابعنا الكرام في قلب الحدث، ليكونوا على دراية بآخر التطورات في سوق برشلونة الصيفية، نسرد لكم أهم ما حدث خلال هذا الأسبوع:

آخر وأهم أخبار سوق انتقالات برشلونة خلال الأسبوع

وجه جوردي كاردونير نائب رئيس برشلونة ضربة موجعة للبرازيلي عندما أكد أن لن يتحرك لضم نيمار في هذا التوقيت.

وشبكة سكاي سبورتس العالمية ادعت أن عاد للاهتمام بخدمات البرازيلي ويجهز عرضاً تبادلياً للتوقيع معه، يضم بعض لاعبي الملكي مثل .

مالكوم أوليفيرا – اللاعب البرازيلي رحل بشكل رسمي إلى زينيت الروسي مقابل 40 مليون يورو + 5 متغيرات.

الظهير الأيسر الإسباني انضم رسمياً إلى البلوجرانا مقابل 18 مليون يورو + 12 متغيرات.

داني ألفيس – نجم برشلونة السابق والذي ارتبط بالعودة إلى هذا الصيف، عاد إلى بلاده، البرازيل بشكل رسمي من بوابة نادي ساو باولو.

فيليب كوتينيو – صحيفة موندو قالت أن النجم البرازيلي يرفض الرحيل معاراً .. كان هناك حديث في صحف إنجلترا عن رغبة أرسنال في استعارته ونية البرسا إعارته لمدة عام مقابل 20 أو 25 مليون يورو نظراً لقلة العروض المقدمة إليه.

خوان ميراندا – تقارير تقول أن يوفنتوس الإيطالي مهتم بالتعاقد مع نجم البرسا الشاب، ولكن لا يريد صرف أكثر من 10 مليون يورو .. في المقابل، برشلونة يريد 15 مليون يورو مع إضافة بند إعادة الشراء مقابل 25 مليون يورو.

داني أولمو – لاعب دينامو زغرب الحالي والبرسا السابق يرحب بالعودة إلى برشلونة.

وأرتورو صحيفة سبورت قالت أن كونتي مدرب الإيطالي يريد أحدهما لدعم وسط الميدان.

صحيفة سبورت قالت أن مدرب الفريق الكتلوني أكد على ضرورة بقاء فيدال في نقاش مع الإدارة.

صحيفة موندو قالت أن برشلونة يستعد للتضحية بأحد لاعبي الوسط لمواجهة الاكتظاظ في هذه المنطقة.

صحيفة سبورت قالت أن مانشستر يونايتد اتصل بمسؤولي برشلونة للاستفسار عن راكيتيتش تحسباً لرحيل النجم الفرنسي بول بوجبا.

صامويل أومتيتي – صحيفة لو 10 سبور ذكرت أن برشلونة رفض عرضاً مميزاً من مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيمة 50 مليون يورو.

هل انتهت سوق برشلونة؟

أعتقد أن برشلونة قد نجح في سد احتياجاته خلال السوق الصيفية، من خلال التعاقد مع مهاجم وظهير أيسر ولاعب وسط جوكر، ولم تعد هنالك حاجة ماسة للمزيد من التعاقدات.

إن تم التوقيع مع قلب دفاع أيمن مميز ليكون بديلاً لجيرارد على مدار الموسم، فسيكون أمراً محموداً -في رأيي-، وكذلك لا أرى موقعاً لكوتينيو ورافينيا في تشكيلة البلوجرانا المكتظة في الوسط، وكذلك هناك وبيريز في الهجوم بديلين للثلاثي القوي: ، وجريزمان، وبالتالي يجب تسويق الثنائي بشكل جيد، لتفادي المشاكل والتركيز على العدد المناسب من اللاعبين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق