اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 4/8/2019 : ثقة مدريدية من تألق فان دي بيك داخل البرنابيو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خاميس رودريجيز لاعب

موقع سبورت 360 – يبدو أن عدم حسْم نادي ريال مدريد، علناً، في مستقبل لاعبه خاميس رودريجيز، يُفسح المجال أمام تناسل الأندية المُهتمَّة بخدمات النجم الكولومبي، والذي لا يزال مصيره في الميركاتو الصيفي الجاري يَلُفُّه الغموض، ويتأرجح بين البقاء والرحيل.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مارسيليا الفرنسي اقتحم سباق التعاقد مع خاميس رودريجيز، فبعدما كان اللاعب قريباً من الانضمام لأتلتيكو مدريد، بات هذا الخيار صعباً ومُعقداً.

جاء ذلك بعد تصريحات إنريكي سيزيرو، رئيس أتلتيكو مدريد، الذي قال في تصريحات صحفية: “خاميس؟ فريقنا قوي بالفعل وبهذه الطريقة، نعتقد أننا نمتلك فريقاً سيُنافس بالفعل على جميع البطولات التي سنلعبها، الفريق مكتمل”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن التوقيع مع خاميس رودريجيز يُعد بمثابة الحلم بالنسبة لمارسيليا، خاصة وأن النجم الكولومبي لا يدخل ضمن خطط زين الدين زيدان للموسم الجديد، فهو يتدرب مع الفريق، لكن المدرب الفرنسي أوضح بالفعل في أكثر من مناسبة أنه ليس مُعجباً باللاعب ولن يعتمد عليه.

ويعرف نابولي وأتلتيكو مدريد بالفعل أن ريال مدريد ليس على استعداد لتخفيض المبلغ المطلوب (40 مليون يورو) من أجل التخلي عن اللاعب، ومن الجدير بالذكر أيضاً أن نادي فنربخشه سأل عن اللاعب لكن اللاعب قال: “لا”.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “والآن يجب على مارسيليا التحرك والاتصال بريال مدريد ليقوم بإرسال العرض الذي ينوي من خلاله الحصول على خدمات الكولومبي”.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 4/8/2019 : ثقة مدريدية من تألق فان دي بيك داخل البرنابيو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق