اخبار ريال مدريد - فان دير فارت: لو كنت مكان فان دي بيك لذهبت إلى ريال مدريد بالدراجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه رفائيل فان دير فارت لاعب وأياكس الأسبق النصيحة لمواطنه دوني فان دي بيك المستهدف من قبل الملكي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم أمس أن المسئولين في الميرينجي قد أنهوا الاتفاق مع اللاعب، ويتبقى فقط حسم المفاوضات مع النادي الهولندي.

وقال فان دير فارت في تصريحات لشبكة "NOS" الهولندية: "لا يمكن له أن يتردد في قبول عرض ريال مدريد، إذا كنت مكانه لذهبت إلى هناك بالدراجة".

وأضاف: "اعتقد أنه الوقت الأمثل للانتقال إلى سانتياجو برنابيو، لأن الفريق قد قدم فترة إعداد سيئة والجماهير تنتظر أن تتعاقد الإدارة مع صفقة جديدة".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يتمسك بضم بوجبا على الرغم من حسم مفاوضات فان دي بيك

وواصل تصريحاته: "على فان دي بيك أن يعرف جيدًا أن المنافسة في ريال مدريد ليست سهلة، لكن في رأيي سيحصل على فرصته في المشاركة بالمباريات لأنه مناسب لأسلوب الفريق ويستطيع إضافة المزيد من القوة في العمق بوسط الملعب".

وأتم: "أرى أن دوني يستحق الانتقال إلى ريال مدريد ولديه فرصة جيدة للنجاح هناك، خاصة وأن الجميع قد شاهد قدراته في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ويعرفون ماذا يستطيع أن يقدم".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق