اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/8/2019 : ريال مدريد يدخل في السباق للتوقيع مع برونو فرنانديز

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف والد دوني فان دي بيك نجم أياكس والمطلوب بقوة في عن رأي الراحل يوهان كرويف أسطورة النادي الهولندي وبرشلونة بخصوص نجله خلال فترة تدرجه في فرق الفئات العمرية.

ويبلغ دي بيك 23 عاماً في الوقت الراهن ويعد من خريجي مدرسة أياكس، ومن المعروف أن يوهان كرويف هو أهم شخص في تاريخ النادي، وكان دائماً يتابع المواهب الصاعدة بشغف كبير قبل أن تتوفاه المنية في 24 من شهر مارس لعام 2016.

وكان والد فان دي بيك من أشد المعجبين بيوهان كرويف أيقونة كرة القدم، والتقى به في إحدى المرات عندما كان نجله ما زال يافعاً، وتفاجأ أن أسطورة أياكس وبرشلونة يعرف دي بيك جيداً وبالتفصيل.

وقال والد النجم الهولندي الشاب “قال لي أعرف ابنك، نعم إنه دوني فان دي بيك، إنه لاعب جيد جداً”.

وتابع حديثه “لقد قال لي كل شيء رائع، هل تعرف كم هو شيء مذهل أن يكون قدوتك يعرف كل شيء عن ابنك؟ لقد أخبرني كل شيء بالتفصيل عن دوني، كان يعلم أنه يتقدم بشكل صحيح وسيصبح لاعباً مهماً، كان معبوده يعرفه دائماً”.

يذكر أن هناك العديد من المصادر تؤكد اقتراب فان دي بيك من الانتقال إلى ريال مدريد حتى لو تمكن النادي من التعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/8/2019 : ريال مدريد يدخل في السباق للتوقيع مع برونو فرنانديز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق