اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/8/2019 : أفضل عشرة لاعبين بالعالم في آخر 25 عاماً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عزز صفوفه بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين حتى الآن في سوق الانتقالات  وهم أنتوان من أتلتيكو مدريد، وفرينكي دي يونج من أياكس، والحارس نيتو من فالنسيا، وأنفق 230 مليون يورو، لكن يبدو أن النادي ما زال لم يلبي جميع احتياجاته ويبحث عن تدعيمات جديدة.

ويحتاج لتدعيم مركز الظهير الأيسر من أجل إراحة جوردي ألبا عند الضرورة وعدم تكرار خطأ الموسم الماضي عندما وصل اللاعب للأسابيع الأخيرة من الموسم وهو منهك بدنياً، كما يطالب أيضاً بالتوقيع مع مهاجم إضافي.

وارتبط برشلونة بالتعاقد مع مجدداً بعد أن رحل عن صفوف الفريق في صيف 2017 بصفقة قياسية متجهاً إلى باريس سان جيرمان، فهو لا يشعر بالسعادة في النادي الباريسي الآن ويفتقد للأجواء في ملعب الكامب نو، لكن الصفقة لن تكون سهلة أبداً على الأطراف الثلاثة.

وهناك أكثر من لاعب متوقع رحيلهم عن صفوف البرسا في الفترة القادمة وهم وفيليب كوتينيو ورافينيا ألكانتارا، وهناك شكوك أيضاً حول بقاء وصامويل أومتيتي وبدرجة أقل .

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 3 أغسطس لعام 2019:-


رسمياً.. إيقاف ميسي 3 أشهر وتغريمه

موقع سبورت 360 ـ أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية رسمياً عن إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من المشاركة مع منتخب بلاده الأرجنتين لمدة 3 أشهر ،وتغريمه 50 ألف دولار، وذلك بعد اتهاماته للاتحاد بالفساد في كوبا أمريكا الأخيرة الذي غادرها التانجو من نصف النهائي ضد البلد المضيف البرازيل.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار

نيمار

آخر سوق الانتقالات.. مالكوم يوقع لزينيت وريال مدريد يجدد اهتمامه بنيمار

موقع سبورت 360 ـ تتواصل تحركات عمالقة أوروبا في سوق الانتقالات منذ نهاية الموسم الماضي، حيث يسعى كبار القارة العجوز لتعزيز ترسانتهم البشرية قبل بدء فترة الإعداد.

إقرأ الخبر كاملاً


داني أولمو لاعب دينامو زغرب

داني أولمو لاعب دينامو زغرب

داني أولمو يرد على اهتمام برشلونة وريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكد الإسباني داني أولمو، لاعب دينامو زغرب الكرواتي، أنه يتمنى العودة مرة أخرى لصفوف فريقه السابق برشلونة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه منفتح على فكرة الانتقال إلى .

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار في لقطة طريفة مع مبابي

نيمار في لقطة طريفة مع مبابي

نيمار يتجاهل تحية ليونادرو خلال تدريبات باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – دخل التوتر بين البرازيلي نيمار دا سيلفا ونادي باريس سان جيرمان فصلاً جديداً بعدما رفض تحية المدير الرياضي بشكل متعمد خلال التدريبات التي جرت اليوم الجمعة.

اقرأ المزيد


GettyImages-1162111916

أرتور ميلو يعود إلى تدريبات برشلونة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، عن عودة النجم البرازيلي أرتور ميلو إلى تدريبات نادي برشلونة الإسباني، بعد نهاية عطلاته الطويلة التي قدمها لها النادي بسبب تمثيل منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا الشهر الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق