اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/8/2019 : آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات ريال مدريد اليوم 3 / 08 / 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعيش حالة من التخبط خلال الأيام القليلة الماضية وعادت الشكوك بمستوى الفريق مجدداً بعد الاداء الكارثي للفريق في الجولة التحضيرية للموسم القادم، حيث تلقى 3 هزائم امام بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد وتوتنهام، بالإضافة إلى التعادل مع آرسنال من ثم الفوز بركلات الترجيح.

وحقق ريال مدريد انتصاره الوحيد في الجولة التحضيرية والذي جاء على حساب فنربخشة التركي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، لكن هذا الانتصار لم يغير من حالة الغضب لدى الجماهير، لاسيما وأن الفريق استقبل 3 أهداف أمام سادس الدوري التركي.

وتؤكد العديد من المصادر أن ريال مدريد يفكر في تغيير خططه بسوق الانتقالات الصيفية بعد أن كان يخطط لإبرام صفقة سادسة فقط متمثلة بتدعيم خط الوسط، والحديث يدور عن بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

لكن يبدو أن زين الدين بدأ يشعر بالقلق من الحال الذي وصل إليه خط الوسط، وربما يفكر بإبرام أكثر من صفقة قبل إغلاق السوق ولا يكتفي بالتعاقد مع بول بوجبا، ويبقى كريستيان إريكسن وفان دي بيك اسمان مطروحان بقوة.


BeFunky-collage

كرويف تنبأ بمستقبل مشرق لدي بيك المطلوب في ريال مدريد

كشف والد دوني فان دي بيك نجم أياكس والمطلوب بقوة في ريال مدريد عن رأي الراحل يوهان كرويف أسطورة النادي الهولندي وبرشلونة بخصوص نجله خلال فترة تدرجه في فرق الفئات العمرية.

إقرأ الخبر كاملاً

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 3 أغسطس لعام 2019:-


0AC994BC-8066-47BE-AD95-236D2D334AEE

فان دي بيك ليس بديل بوجبا في ريال مدريد

فجرت وسائل الإعلام الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما تحدثت عن خطط ريال مدريد قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في الثاني من شهر سبتمبر القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


تحديث على قائمة اللاعبين في ريال مدريد .. من سيبقى ومن سيرحل

موقع سبورت 360- يقترب سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا من الانتهاء وتبدأ الأندية في اتخاذ قرارتها بخصوص اللاعبين الذين سوف يتم الاعتماد عليهم في الموسم الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً


كيلور نافاس

كيلور نافاس

زيدان يتمسك ببقاء كيلور نافاس في ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يعمل زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد على إقناع فلورنتينو بيريز بالإبقاء على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس تحت حوذته، وهو ما يمثل تعارضاً مع رغبة رئيس النادي.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد يعود للاهتمام بنيمار ويجهز عرضاً تبادلياً لضمه

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحيفة “سكاي سبورت” أن نادي ريال مدريد عاد للاهتمام بضم نجم باريس سان جيرمان، نيمار، الذي يحظى باهتمام قوي من ويأملون لإعادته إلى “” هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-463575914

أوساسونا يوقع مع مدافع ريال مدريد

سبورت 360 – أعلن نادي أوساسونا الإسباني عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، عن التعاقد مع المدافع الشاب غوركا زابارتي من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق