اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/8/2019 : كرويف تنبأ بمستقبل مشرق لدي بيك المطلوب في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360- يقترب سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا من الانتهاء وتبدأ الأندية في اتخاذ قرارتها بخصوص اللاعبين الذين سوف يتم الاعتماد عليهم في الموسم الجديد.

وقبل انطلاق منافسات الدوري الإسباني بأسبوعين بمواجهة سيلتا فيجو يوم 17 أغسطس القادم، فإن عليه أن يستقر على 25 لاعباً  لتسجيلهم و حسب صحيفة الماركا فلن يشملهم خاميس رودريجيز، أندري لونين أو تيكفوسا كوبو.

و سيكون لكوبو كما يبدو مكان في الفريق في موسم 2019/2020 ولكن سيتم تسجيله هو والبرازيلي رودريجو مع فريق الشباب “الكاستيّا” مما سيقلل عدد المهاجمين المتواجدين في القائمة الرئيسية المُسجلة ولكن سيظل بإمكانه استخدامهما أثناء الموسم بما أنهم تحت السن.

وفي الوقت الحالي يوجد لدى الفريق المرينجي بشكلٍ عام ثلاثة حراس مرمى وثمانية مدافعين وستة من لاعبي الوسط (بما فيهم خاميس مع انتظار مزيد من التدعيمات مثل بول بوجبا وفان دي بيك) و11 لاعباً في الخط الامامي.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه مزيداً من التعزيزات فلا يبدو أن هناك مكانًا متوفراً لهم الآن، ولذا فإن النادي الملكي يسعى لبيع بعض اللاعبين أو مغادرتهم بأية صورة وعلى رأس هؤلاء ماريانو دياز وجاريث بيل.

اللاعبون المؤكد تواجدهم في الموسم الجديد: - نافاس – كارفاخال- أودريازولا – راموس – فاران – ميليتاو – – ميندي.

وفي خط الوسط: – كروس – مودريتش – فالفيري – .

وفي الهجوم: – بنزيمة- – آسينسيو – يوفيتش – رودريجو – لوكاس.

أما اللاعبين المنتظر خروجهم فهم : خاميس رودريجيز – ماريانو دياز – جاريث بيل – أندري لونين.

اللاعبين الذي تم إخراجهم: لوكا – فاييخو – ثيو هيرنانديز – ريجيلون- يورينتي – سيبايوس- أوديجارد – كوفاشيتش – دي توماس – مايورال.

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق