اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/8/2019 : زيدان يتمسك ببقاء كيلور نافاس في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يواصل عمله الشاق من أجل تعزيز خط وسطه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل أسابيع على غلق نافذة الانتقالات الصيفية.

ولا يزال أمام النادي الإسباني عدة خيارات لتعزيز هذا المركز ، أبرزها الفرنسي بول بوجبا والهولندي دوني فان دي بيك ، وهنالك اختلاف بالرأي والرغبات بين المدرب زين الدين والإدارة.

ويسعى زيدان للتوقيع مع مواطنه بوجبا في الصيف الحالي ويراه قطعة أساسية في المشروع ، بينما تعتقد الإدارة أن سعر النجم الفرنسي مبالغ به.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس لعام 2019:-


GettyImages-463575914

أوساسونا يوقع مع مدافع ريال مدريد

سبورت 360 – أعلن نادي أوساسونا الإسباني عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، عن التعاقد مع المدافع الشاب غوركا زابارتي من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1148805499

فان دي بيك يؤكد على وجود اهتمام من ريال مدريد

سبورت 360 – اعترف النجم الهولندي الشاب دوني فان دي بيك لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، بوجود اهتمام من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1155415852

يوفيتش وكورتوا يعودان إلى تدريبات ريال مدريد

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، عن عودة الثنائي الصربي  والحارس البلجيكي إلى تدريبات نادي ريال مدريد، بعد شفائهما من الإصابة.

إقرأ الخبر كاملاً
فان دي بيك

فان دي بيك

ريال مدريد يتفق مع فان دي بيك وينتظر موافقة أياكس

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد أنهى الاتفاق مع دوني فان دي بيك نجم فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


فان دي بيك

فان دي بيك

تن هاج يوضح موقفه من بيع فان دي بيك إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أعرب إريك تن هاج المدير الفني الهولندي الشاب لفريق نادي أياكس أمستردام الهولندي عن موقفه من بيع لاعب الوسط الهولندي، دوني فان دي بيك إلى ريال مدريد الإسباني.

اقرأ المزيد


فان دي بيك

فشل صفقة بوجبا يقود ريال مدريد إلى فان دي بيك

عادت إدارة ريال مدريد للعمل على إتمام صفقة لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك من صفوف أياكس أمستردام ، لتعزيز خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، في ظل سير خطط التوقيع مع الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد نحو الفشل.

اقرأ الخبر كاملاً


إيدين هازارد

فلورنتينو بيريز يبدي قلقه من مستوى

أثار النجم البلجيكي الدولي إيدين هازارد الضجة لرغبته في الانتقال إلى نادي ريال مدريد خلال الشهور الماضية وبعد وصوله خلال شهر يونيو لينضم لفريقزين الدين زيدان ولكنه حتى الآن مازال لم يترك أي أثر إيجابي خلال مباريات الفريق التحضيرية للموسم الجديد.

اقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1165374190

ريال مدريد يشعر بسعادة غامرة من مستوى كوبو

سبورت 360 – تفاجأت إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من المستوى الرائع الذي قدمه النجم الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو المنضم حديثاً للفريق الأبيض، في الجولة التي قضاها الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية قبل انطلاق الموسم الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1156175650

خاميس رودريجيز يواصل التدريب في فالديباس

سبورت 360 – يواصل النجم الكولومبي المتألق خاميس رودريجيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، التدريب مع الفريق الأبيض في فالديباس قبل انطلاق الموسم الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً

عناوين صحف إسبانيا: بنزيما ينقذ زيدان واستراتيجية للتعاقد مع

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق الأول من شهر أغسطس الجاري بالحديث عن تألق الفرنسي كريم بنزيما مع ريال مدريد، وتسجيله “هاتريك” يمنح به الفوز الأول للريال في المباريات التحضيرية للموسم الجديد، بالإضافة إلى استراتيجية برشلونة للتعاقد مع نيمار دا سيلفا هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز يرفض عرضاً ضخماً من نادٍ صيني

موقع سبورت 360 – رفض خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد لكرة القدم عرضاً ضخماً للانتقال إلى نادٍ في الدوري الصيني الممتاز حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية بعد ظهر اليوم.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق