اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/8/2019 : داني أولمو يرد على اهتمام برشلونة وريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – يقترب نادي من بيع لاعب جديد مبنوذ في تشكيلة المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي ، وهذه المرة بالتخلي عن البرازيلي مالكوم بعد عام واحد على التوقيع معه.

ويقترب مالكوم من مغادرة أسوار ملعب كامب نو متجهاً إلى الدوري الروسي لارتداء قميص زينيت سان بطرسبرج.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس لعام 2019:-


نيمار في لقطة طريفة مع مبابي

نيمار في لقطة طريفة مع مبابي

نيمار يتجاهل تحية ليونادرو خلال تدريبات باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – دخل التوتر بين البرازيلي نيمار دا سيلفا ونادي باريس سان جيرمان فصلاً جديداً بعدما رفض تحية المدير الرياضي بشكل متعمد خلال التدريبات التي جرت اليوم الجمعة.

اقرأ المزيد


GettyImages-1162111916

أرتور ميلو يعود إلى تدريبات برشلونة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، عن عودة النجم البرازيلي أرتور ميلو إلى تدريبات نادي برشلونة الإسباني، بعد نهاية عطلاته الطويلة التي قدمها لها النادي بسبب تمثيل منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا الشهر الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً
مالكوم

مالكوم

رسمياً .. برشلونة يعلن انتقال مالكوم إلى زينيت الروسي

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت قبل قليل عن انتقال لاعبه مالكوم فيليبي سيلفا دي أوليفيرا إلى صفوف زينيت الروسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


موسى واجي

موسى واجي

رسمياً .. برشلونة يعلن صعود موسى واجي للفريق الأول

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن صعود اللاعب موسى واجي للفريق الأول في الموسم 2019-2020.

اقرأ الخبر كاملاً


فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو

العد التنازلي يبدأ لرحيل كوتينيو عن برشلونة

موقع سبورت 360 – أصبح البرازيلي فيليب كوتينيو بمثابة مشكلة حقيقية لنادي برشلونة بسبب عدد من العوامل الذي أشعلت نار الانتقادات ضده بين المشجعين في ملعب كامب نو خلال الموسم الماضي.

اقرأ الخبر كاملاً


مالكوم وميسي

كيف سيعوض برشلونة رحيل مالكوم ؟

اقترب المهاجم البرازيلي مالكوم أكثر من مغادرة صفوف برشلونة خلال الصيف الحالي ، واتضح ذلك بغيابه أمس الخميس عن تدريبات الفريق ، وأكد النادي بأن غيابه جاء بسبب رغبة اللاعب بحسم مستقبله.

اقرأ الخبر كاملاً


إيدين هازارد

أسطورة برشلونة يجد الحل لمشاكل

تحدث الأسطورة البرازيلية ريفالدو أحد أساطير برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي السابق والعديد من الأندية الأخرى، عن ريال مدريد وموقف النادي من الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

اقرأ الخبر كاملاً


ألكسندر لاكازيت

آرسنال يتلقى أخباراً جيدة بشأن لاكازيت قبل لقاء برشلونة

تلقى نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم دفعة كبيرة في طريق تعافي عدد من اللاعبين الكبار من الإصابات ، قبل أيام قليلة فقط على بداية الموسم الجديد 2019-2020.

اقرأ الخبر كاملاً


صامويل أومتيتي

صامويل أومتيتي

برشلونة يرفض عرضاً ضخماً للتخلي عن أومتيتي

موقع سبورت 360 – رفض نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عرضاً من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي للحصول على خدمات المدافع صامويل أومتيتي في سوق الانتقالات الصيفية.

اقرأ المزيد


GettyImages-1078753198 (1)

نيمار ينتظر إشارة برشلونة للهروب من سجن باريس

تحول فريق باريس سان جيرمان، في السنوات القليلة الماضية، إلى ما يشبه السجن لبعض اللاعبين لأسباب فنية أو إدارية وأخرى غامضة، ويُعد نيمار دا سيلفا آخر السجناء بالنادي الفرنسي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1163954271 (1)

شطحات كروية.. رونالدو لا يستحق الترشح لجائزة الأفضل!

أزاح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الستار، عن لائحة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب للعام 2019، وضمت القائمة المصري ، بالإضافة إلى المرشحين التقليديين رونالدو وميسي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1092309924 (1)

مالكوم يغيب عن تدريبات برشلونة تمهيداً لرحيله

اقترب البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، لاعب برشلونة، خطوة جديدة من الانتقال إلى زينيت سان بطرسبرج بعدما توصل النادي الروسي لاتفاق مبدئي مع إدارة البارسا حول التفاصيل المالية للصفقة.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/8/2019 : داني أولمو يرد على اهتمام برشلونة وريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق