اخبار ريال مدريد - كارفاخال يدافع عن زيدان ويبرر النتائج السيئة لريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم داني كارفاخال، مدافع الدعم للمدرب زين الدين زيدان علنًا، وذلك بعد النتائج السيئة للفريق في مبارياته بالفترة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد.

لم تكن الهزائم أمام بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد وتوتنهام هوتسبر، بالإضافة إلى التعادل 2-2 مع آرسنال وفوز 5-3 على فناربخشه، هي الطريقة التي تصورها مشجعو ريال مدريد قبل انطلاق الموسم، خاصة بعد موسمهم السيء في 2018/19.

وقال كارفاخال في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: " "زيدان مهم للغاية لأنه كان لاعبًا وكما كان خلال فترة تدريبه الأولى".

وأضاف: "آمل أن يكون مهم مرة أخرى في فترته الثانية كمدرب".

اقرأ أيضًا.. فان دي بيك يرفض أموال توتنهام من أجل ريال مدريد

وتابع كارفاخال: "المدرب أكثر استعدادًا من أي وقت مضى، اكتسب خبرة لم تكن لديه من قبل، لديه احترام وثقة منا جميعًا وهذه هي الخطوة الأولى للتقدم".

وبشأن نتائج الفريق في الفترة التحضيرية، علّق كارفاخال: " المدرب يختبر اللاعبين وطرق مختلفة للعب، قليلاً من كل شيء، والهدف هو الوصول لأول مباراه في الليجا بالبلايدوس بأقصى الضمانات لتحقيق الانتصار".

وأتم كارفاخال: " كل موسم هو الأكثر إثارة؛ عليك أن تنظر إليه بهذه الطريقة، يجب عليك اعادة ضبط نفسك قبل كل موسم في الصيف إذا كنت ترغب في تحقيق إنجازات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كارفاخال يدافع عن زيدان ويبرر النتائج السيئة لريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق