اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2/8/2019 : فشل صفقة بوجبا يقود ريال مدريد إلى فان دي بيك

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فان دي بيك

موقع سبورت 360 – عادت إدارة للعمل على إتمام صفقة لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك من صفوف أياكس أمستردام ، لتعزيز خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، في ظل سير خطط التوقيع مع الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد نحو الفشل.

وترى إدارة ريال مدريد أن صفقة دوني فان دي بيك تعتبر رائعة للفريق ، ورغم ذلك فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يريد بول بوجبا ويعتبره قطعة أساسية في مشروعه الجديد ، لكن الفشل في إتمام الصفقة سيدفع النادي إلى التوقيع مع فان دي بيك.

وتقول صحيفة “ماركا” صباح اليوم الجمعة إن فكرة التوقيع مع فان دي بيك عادت لمكاتب ريال مدريد بسبب الصعوبات التي يواجهها للتوقيع مع بوجبا ، حيث أن إدارة مانشستر يونايتد ترفض التخلي عنه بأقل من 150 مليون يورو ، وهذا المبلغ مبالغ به كما تعتقد إدارة “الميرنجي”.

وكانت الصحيفة الإسبانية قد كشفت في 26 يونيو الماضي أن اللاعب الهولندي يقود الخطة “ب” لريال مدريد بعد بوجبا ، والمحاولات الأولى أظهرت قدرتهم على حسم الصفقة مقابل 60 مليون يورو ، وقد يتم غلق الصفقة في الأول من شهر أغسطس القادم بعد أسبوع واحد على إغلاق نافذة الانتقالات في الدوري الإنجليزي.

وعلم “المصدر” ذاته أن الإدارة تدعم فكرة انضمام فان دي بيك على عكس زيدان الذي يريد بوجبا ، وينتظر المدرب مواطنه حتى 2 سبتمبر والتوقيع معه بأي ثمن ، لكن الفرق كبير حتى الآن بين العرض والطلب.

ويراقب ريال مدريد عملية انضمام الثنائي برونو فيرنانديز وسيرج ميلينكوفيتش سافيتش لصفوف اليونايتد من أجل تعويض رحيل بوجبا ، لكن ذلك لن يجبر النادي الإنجليزي على تخفيض سعر لاعبه ، وهذا ما يريده “الريال” بعد مواجهة صعوبة كبيرة ببيع جاريث بيل واتخاذ القرار بالإبقاء على خاميس رودريجيز.

وأشادت الصحيفة بالأرقام التي يمتلكها فان دي بيك والذي سجل 17 هدفاً وصنع 10 أهداف في الموسم الماضي ، وهذه الأرقام لم يستطع الكرواتي لوكا مودريتش الوصول إليها.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2/8/2019 : فشل صفقة بوجبا يقود ريال مدريد إلى فان دي بيك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق