اخبار ريال مدريد - لصعوبة التعاقد مع بوجبا.. ماركا: ريال مدريد يتجه لضم بديله من الدوري الهولندي

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاد نادي للتفكير في الخطة البديلة لتدعيم خط الوسط في الميركاتو الصيفي خاصة مع صعوبة إتمام التعاقد مع بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

ويرفض الفريق الإنجليزي التفريط في اللاعب الفرنسي المميز، رغم رغبته في الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" وهو ما صرح به من قبل الشهر الماضي.

وكان يضع الملكي الهولندي دوني فان دي بيك كخطة بديلة يتجه لها من أجل تدعيم الفريق، في حالة فشلهم بالتعاقد مع بوجبا، وهو ما كشفت عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ولفت لاعب أياكس أمستردام البالغ من العمر 22 عامًا فقط الأنظار له من أكثر من نادي أوروبي كبير، ولكن ريال مدريد وبرشلونة هما أكثر الأندية المهتمة بضمه قبل بداية الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن فان دي بيك قد علق على اهتمام عملاقي الدوري الإسباني، وأكد أن عليهما أن ينسوا هذا الأمر تمامًا. (اقرأ تصريحاته بالكامل)

ويبدو وأن هناك رفض تام من قبل أياكس للموافقة على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية بعد التفريط في عددًا من نجوم الفريق، في مقدتهم فرينكي دي يونج لبرشلونة وماتياس دي ليخت ليوفنتوس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - لصعوبة التعاقد مع بوجبا.. ماركا: ريال مدريد يتجه لضم بديله من الدوري الهولندي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق