اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 1/8/2019 : السبب الحقيقي وراء إرسال كوبو للكاستيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن السبب الحقيقي وراء عدم اعتماد زين الدين المدير الفني لريال مدريد على النجم الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو والإصرار على إرساله للعب مع الفريق الثاني (الكاستيا).

وتعاقد مع كوبو قبل شهر ونصف وأعلن أنه سيلعب مع الكاستيا الموسم القادم، لكن اللاعب أذهل الجميع بقدراته في الجولة التحضيرية، وباتت تضغط وسائل الإعلام بإدماجه مع الفريق الأول بشكل مباشر.

وعندما تم سؤال زيدان عن مستقبل كوبو، أكد على أنه سيلعب مع الكاستيا في بداية الموسم رغم العروض المذهلة التي قدمها، الأمر الذي أثار تعجب الكثيرين خصوصاً بعد إصابة .

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن السبب الذي يمنع زيدان من إدراج كوبو مع الفريق الأول هو أن اللاعب لا يملك جواز سفر أوروبي، ويحق لكل نادي أن يعتمد على 3 لاعبين أجانب لا يملكون أي جنسية أوروبية، وهذه المقاعد محجوزة لإيدير ميليتاو وفينيسيوس وفالفيردي.

وأضاف التقرير أن كوبو يثير إعجاب زيدان والرئيس فلورنتينو بيريز، لكن مشكلة المقاعد المحدودة للاعبين الغير أوروبيين تجعلهما غير قادران على استخدام اللاعب مع الفريق الأول الآن، لحين طلب جواز سفر أوروبي لأحد الثلاثي ميليتاو وفينيسيوس وفالفيردي.

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق