اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 1/8/2019 : ريال مدريد يشعر بسعادة غامرة من مستوى كوبو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت صحيفة آس الإسبانية هجوماً لاذعاً على بعد النتائج الكارثية خلال الفترة التحضيرية سواء ببطولة الكأس الدولية للأبطال الودية أو بطولة كأس أودي.

وخاض ريال مدريد 5 مباريات حتى الآن، وحقق انتصار وحيد كان على فنربخشة التركي يوم أمس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بينما تلقى 3 هزائم من بايرن ميونخ وتوتنهام وأتلتيكو مدريد التي كانت الهزيمة الأقسى بسباعية، في حين تعادل في مباراة واحدة مع آرسنال وانتصر بعدها بركلات الترجيح.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد استقبل 16 هدفاً في المباريات الخمسة، وهذا أسوأ عدد أهداف يتلقاه الفريق في الجولة التحضيرية منذ صيف 1980، أي قبل 39 عاماً.

واستقبل ريال مدريد 3.2 هدفاً في المباراة الواحدة، ولم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه في أي مباراة، بينما أحرز الفريق 11 هدفاً فقط، بمعدل 2.2 هدف في المباراة.

وما زال أمام ريال مدريد مباراتين ليخوضهما قبل انطلاق الموسم، ويأمل زين الدين زيدان أن تتحسن الأحوال مع عودة كاسيميرو وإيدير ميليتاو، كما يتمنى أن تنجح إدارة النادي بالتعاقد مع بول بوجبا الذي يعتقد أنه القطة الناقصة في مشروعه الجديد.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 1/8/2019 : ريال مدريد يشعر بسعادة غامرة من مستوى كوبو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق