اخبار ريال مدريد - آس: بيل يشارك في تدريبات ريال مدريد الجماعية.. ويكذب تصريحات زيدان

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك جاريث بيل جناح نادي في مران الفريق الجماعي اليوم الخميس بعد عودتهم من ألمانيا عقب نهاية بطولة كأس أودي.

وأحتل الملكي المركز الثالث في المسابقة الودية التي أقيمت في ملعب "أليانز أرينا" بعد الخسارة في نصف النهائي أمام توتنهام 1-0 والفوز في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام فناربخشة بالأمس بنتيجة 5-3.

ولكن بيل كان خارج قائمة ريال مدريد، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة زين الدين زيدان وتدرب بمفرده في مقر النادي بالعاصمة "مدريد" بسبب الخلاف بينه وبين مدربه الذي يرغب في رحيله بالميركاتو الصيفي.

مشاركة الويلزي بحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، جاءت لتكذب تصريحات المدرب الفرنسي الذي أكد أن سبب غيابه عن قائمة الفريق في ألمانيا هو عدم جاهزيته البدنية بقرار مشترك بينه وبين الجهاز الطبي للفريق.

اقرأ أيضًا.. زيدان: غياب بيل عن بطولة كأس أودي لعدم الجاهزية الفنية

بينما ظهر لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الجديد في المدينة الرياضية، وتدرب ولكن بمفرده على العشب ضمن برنامجه العلاجي بعد إصابته الأخيرة في كاحل القدم اليسرى أثناء مشاركته في مباراة أتلتيكو مدريد الودية بأمريكا.

الجدير بالذكر أن الثلاثي كاسيميرو، إيدير ميليتاو وخاميس روديجيز قد شاركوا في التدريبات الجماعية بعد عودتهم من إجازتهم الصيفية المتأخرة بسبب تواجدهم في بطولة كوبا أمريكا الماضية والتي انتهت في الأسبوع الأول من يوليو الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - آس: بيل يشارك في تدريبات ريال مدريد الجماعية.. ويكذب تصريحات زيدان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق