اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 1/8/2019 : عيوب ومزايا ريال مدريد بعد كأس أودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشتعلت الأجواء في خلال الأيام القليلة الماضية وعادت الشكوك بمستوى الفريق مجدداً بعد الهزيمة في 3 مباريات ودية امام بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد وتوتنهام، بالإضافة إلى التعادل مع آرسنال من ثم الفوز بركلات الترجيح.

وحقق ريال مدريد انتصاره الوحيد في الجولة التحضيرية والذي جاء على حساب فنربخشة التركي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، لكن هذا الانتصار لم يغير من حالة الغضب لدى الجماهير.

وتؤكد العديد من المصادر أن ريال مدريد يفكر في تغيير خططه بسوق الانتقالات الصيفية بعد أن كان يخطط لإبرام صفقة سادسة فقط متمثلة بتدعيم خط الوسط، والحديث يدور عن بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

لكن يبدو أن زين الدين بدأ يشعر بالقلق من الحال الذي وصل إليه خط الوسط، وربما يفكر بإبرام أكثر من صفقة قبل إغلاق السوق ولا يكتفي بالتعاقد مع بول بوجبا.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 1 أغسطس لعام 2019:-


كوبو لاعب ريال مدريد

كوبو لاعب ريال مدريد

كوبو يستمر بإذهال مشجعي ريال مدريد

موقع سبورت 360 – في جولةٍ صيفيةٍ فشل خلالها نادي ريال مدريد في ترك أي انطباع إيجابي، كان الياباني تاكيفوسا كوبو هو اللاعب الوحيد الذي قدم أداءً رائعاً أثبت من خلاله أنه موهبة قادمة متجاوزاً كافة التوقعات بشأنه.

إقرأ الخبر كاملاً


فريق فالنسيا

فريق فالنسيا

رسمياً .. تحديد موعد مباراتي وريال مدريد في كأس الملك

موقع سبورت 360 – أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن النسخة القادمة من بطولة كأس الملك ستقام بنظام جديد، وذلك بعد موافقة الجمعية العمومية على إحداث بعض التعديلات على المسابقة المذكورة.

إقرأ الخبر كاملاً


بول بوجبا وديلي آلي

بول بوجبا وديلي آلي

مانشستر يونايتد يجهز لتعويض رحيل بوجبا إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على مساعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نحو التوقيع مع خليفة بول بوجبا نجم خط وسط الفريق، الذي يرتبط بالرحيل عن أولد ترافورد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1151752407 (1)

جماهير ريال مدريد ترشح للفوز بجائزة الأفضل في العالم

اعترفت جماهير ريال مدريد وبالأخص الإسبانية بأحقية مهاجم الغريم التقليدي برشلونة في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

إقرأ الخبر كاملاً


Rayo Vallecano de Madrid v Real Madrid CF - La Liga

آخر أخبار سوق الانتقالات.. بيل لن يرحل للصين وصفقة تبادلية بين يوفنتوس والمان يونايتد

موقع سبورت 360 ـ تتواصل تحركات عمالقة أوروبا في سوق الانتقالات منذ نهاية الموسم الماضي، حيث يسعى كبار القارة العجوز لتعزيز ترسانتهم البشرية قبل بدء فترة الإعداد.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق