اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 1/8/2019 : كاسيميرو ينهي إجازته مبكراً ويعود إلى تدريبات ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – تعرض فريق مساء أمس الثلاثاء لخسارة مخيبة جديدة على يد توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدفٍ نظيف.

وكان ملعب “أليانز أرينا” معقل بايرن ميونخ الألماني قد استضاف اللقاء الودي الذي جمع ريال مدريد بتوتنهام، ضمن فعاليات نصف نهائي كأس أودي الودي.

الجميع انتظر صحوة ريال مدريد بع خسارته القاسية على يد جاره أتلتيكو مدريد الإسباني بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، إلا أن المرينجي ظهر بمستوى باهت، والسبيرز كان الطرف الأقوى، ليخسر مجددًا.

والآن، يرغب الفرنسي زين الدين مدرب فريق ريال مدريد في التعاقد مع لاعبين جدد، خاصةً في خط الوسط، حيث يعتبر النجم بول بوجبا هو أهم صفقاته المتوقعة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر يوليو الحالي :


كاسيميرو وميسي

وميسي

كاسيميرو ينهي إجازته مبكراً ويعود إلى تدريبات ريال مدريد

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة آس الإسبانية على التحاق كاسيميرو نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني بتدريبات الفريق، قبل أسبوع من نهاية إجازته الصيفية، عقب نهاية منافسات كوبا أمريكا 2019.

اقرأ المزيد


بنزيما يتفهم غضب الجماهير بعد السباعية ويرفض الحديث عن بوجبا !

موقع سبورت 360 – أكد كريم بنزيما نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني على أهمية الفوز الذي تحقق على حساب فنربخشة اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس أودي الودية.

اقرأ المزيد


خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

تحديد موعد انضمام خاميس رودريجيز إلى تشكيلة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية تفاصيل تتعلق بمستقبل اللاعب خاميس رودريجيز مع ريال مدريد ، في حال قررت إدارة النادي عدم بيعه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


مباراة ريال مدريد ضد توتنهام هوتسبير

مباراة ريال مدريد ضد توتنهام هوتسبير

عناوين صحف إسبانيا: كابوس ريال مدريد والهجوم الأخير من أجل

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر يوليو الجاري الضوء على الكابوس الذي يعيشه ريال مدريد حاليًا بعد خسارته مرة أخرى أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي هذه المرة، بالإضافة للحديث عن الهجوم الأخيرة لفريق من أجل التعاقد مع نيمار دا سيلفا.

إقرأ الخبر من هنا


كيلور نافاس حارس ريال مدريد

كيلور نافاس حارس ريال مدريد

كيلور نافاس يفتح النقاش مجدداً حول حراسة المرمى

موقع سبورت 360 – يتنافس الحارسين الدوليين، البلجيكي ، والكوستاريكي كيلور نافاس، على مركز حراسة المرمى لفريق ريال مدريد الإسباني، إلا أن أحدهما يظهر بوجه شاحب، بينما يقدم الآخر مستويات طيبة كلما أتيحت له فرصة المشاركة.

إقرأ الخبر من هنا


سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة

سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة

بيكهام يُخطط لضم بوسكيتس وخاميس إلى ناديه

موقع سبورت 360 – ينوي دافيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، لإحداث ضجة ضخمة في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من خلال سعيه للتعاقد مع سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة، وخاميس رودريجيز، نجم ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


بوجبا ضد توتنهام

بوجبا ضد توتنهام

أسطورة مانشستر يونايتد ينصح ببيع بوجبا لـ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يعتقد المهاجم الإنجليزي السابق تيدي شيرينجهام أسطورة مانشستر يونايتد بأن بيع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا يعتبر خياراً جيداً للنادي.

إقرأ الخبر من هنا


فاران وبول بوجبا

فاران وبول بوجبا

فاران : بول بوجبا سيكون رائعًا مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكد الفرنسي رافايل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني بأن مواطنه بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي سيشكل إضافة رائعة للمرينجي إذا انتقل للنادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية، مشيرًا في الوقت نفسه بأنه يثق في لاعبي الريال الحاليين.

إقرأ الخبر من هنا


توني كروس لاعب ريال مدريد

لاعب ريال مدريد

كروس يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد: سنُصلح كل شيء

موقع سبورت 360 – قال توني كروس، لاعب نادي ريال مدريد، إن الفريق الملكي يُعاني من بعض المشاكل التي ينبغي تحسينها في الفترة القادمة، معرباً في الوقت نفسه، عن تفاؤله بخصوص بداية الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


باولو ديبالا

باولو ديبالا

آخر أخبار سوق الانتقالات .. ديبالا إلى اليونايتد ولوكاكو إلى يوفنتوس ؟

موقع سبورت 360 – دخل سوق الانتقالات مراحل الحسم وخاصة بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لتبقي أيام قليل على بداية الدوري الإنجليزي الممتاز وحينها يُغلق سوق إنجلترا.

إقرأ الخبر من هنا


كيلور نافاس يتصدى

كيلور نافاس يتصدى

بوتشيتينو: نافاس أنقذ ريال مدريد .. ويتحدث عن وضعية إريكسن

موقع سبورت 360 – أغدق السيد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق نادي توتنهام الإنجليزي الثناء على كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بعد تألقه في مواجهة نصف نهائي كأس أودي بين الفريقين.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

زيدان: نحتاج فقط إلى الفوز بمباراة .. ويكشف سبب غياب بيل

موقع سبورت 360 – أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني عن كامل ثقته في التشكيلة التي يمتلكها في الميرينجي، مؤكداً على أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح، رغم الخسارة الثقيلة على يد أتلتيكو مدريد الإسباني في المباراة قبل الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


لوكاس فاسكيز وألدرفيريلد

وألدرفيريلد

نقاط سريعة عقب هزيمة ريال مدريد من توتنهام

موقع سبورت 360 – حالة من القلق بدأت تسود جماهير فريق ريال مدريد الإسباني بعد النتائج المخيبة للآمال للميرينجي خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

اقرأ الخبر من هنا


هاري كين يسجل هدف توتنهام الأول ضد ريال مدريد

هاري كين يسجل هدف توتنهام الأول ضد ريال مدريد

ريال مدريد يواصل نتائجه السلبية ويسقط أمام توتنهام

موقع سبورت 360 – واصل فريق نادي ريال مدريد الإسباني نتائجه السلبية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، بعد السقوط على يد توتنهام الإنجليزي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي انتهت منذ قليل.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق