اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 24/7/2019 : كلوب يُعلق على إمكانية تعاقد ليفربول مع جاريث بيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً إصابة مدافعه وظهيره الأيمن ناثانيل كلاين بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر نادي ريال مدريد بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت و حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه إصابة ماركو أسينسيو بقطع في الرباط الصليبي وحاجته للخضوع لعملية جراحية في الركبة اليمنى.

وأكد ليفربول في بيانه الرسمي أن الإنجليزي ثانان كلاين البالغ من العمر 28 عاماً تعرض لهذه الإصابة خلال مباراة الفريق بداية هذا الأسبوع ضد بورسيا دورتموند.

وأفاد نادي ليفربول الإنجليزي في بيانه الرسمي أن كلاين تخلف عن بعثة الفريق التي طارت فجر أمس إلى نيويورك من أجل إكمال المعسكر التحضيري للموسم العادي، حيث كشف النادي أن الظهير الأيمن سوف يعود إلى إنجلترا من أجل بدأ رحلة علاجه.

ولم يكشف نادي ليفربول عن المدة المحددة التي سيغيبها ناثان كلاين عن الملاعب، ولكن تقرير صحيفة “التلجراف” أكد أن مدة غيابه لن تقل عن 6 أشهر.

وأعار ليفربول ناثان كلاين إلى بورنموث يناير الماضي وحتى نهاية الموسم المنتهي وكان من المفترض أن يتم بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية ولكن بالتأكيد هذه الإصابة سوف تغير خطط ليفربول.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق