اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 24/7/2019 : كأس الأبطال الودية .. ريال مدريد يفوز على آرسنال بركلات الجزاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق لملاقاة منافسه آرسنال الإنجليزي فجر يوم الأربعاء، ضمن فعاليات كأس الأبطال الدولية الودية.

ويقيم ريال مدريد معسكرًا تدريبيًا في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد 2019 / 2020، والهدف هو التتويج بجميع الألقاب الممكنة.

ونجح حتى الآن فريق ريال مدريد في التعاقد مع ست صفقات جديدة، وهم “رودريجو جوس، ، ، إيدين ، ، والشاب الياباني كوبو”.

ويحتاج فريق ريال مدريد للاعب أو اثنين في خط وسط المرينجي، والهدف الأول بالنسبة للنادي هو التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر يوليو الجاري :


داني سيبايوس

داني سيبايوس

أسباب تجعل أرسنال خياراً جيداً لداني سيبايوس

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول انتقال داني سيبايوس نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني إلى أرسنال الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


جاريث بيل

جاريث بيل

ضربة جديدة لمستقبل جاريث بيل !

موقع سبورت 360 – تلقى جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني ضربة جديدة فيما يتعلق بمستقبله.

اقرأ المزيد


GettyImages-1155406427

عرض لا يصدق من ريال مدريد لمانشستر يونايتد وبوجبا

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الثلاثاء، عن استعداد نادي ريال مدريد الإسباني، لتقديم عرضاً ضخماً للغاية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وراتباً خيالياً للفرنسي بول بوجبا، من أجل حسم الصفقة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً
جاريث بيل

جاريث بيل

بينيتو فلورو: الحل الأمثل لجاريث بيل هو مغادرة ريال مدريد

سبورت 360 – أكد بينيتو فلورو لاعب ومدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، أن الحل الأمثل بالنسبة للنجم الويلزي المخضرم جاريث، هو الرحيل عن النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1155823758

أوزيل يواجه ريال مدريد لأول مرة منذ انتقاله لآرسنال

سبورت 360 – يواجه النجم الألماني المتألق مسعود أوزيل لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، فريقه السابق ريال مدريد الإسباني للمرة الأولى منذ رحيله عن السانتياجو برنابيو من ست سنوات.

إقرأ الخبرأ
أنطوان جريزمان

أنطوان

عناوين صحف إسبانيا: عصر جريزمان يبدأ وريال مدريد في أزمة بسبب بيل

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر يوليو الجاري بالحديث عن بداية عصر الفرنسي أنطوان جريزمان مع ، بالإضافة للحديث عن أزمة جاريث بيل، ورفضه اللعب في الصين، مما تسبب في أزمة كبيرة لـ ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


جاريث بيل

جاريث بيل

وكيل أعمال جاريث يرد على أخبار رحيله عن ريال مدريد

موقع سبورت 360 – تحدث وكيل أعمال جاريث بيل عن الشائعات التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية ، والتي أشارت إلى رحيل اللاعب الويلزي عن ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة عام.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

إيمري يمدح سيبايوس تمهيداً لضمه إلى آرسنال

موقع سبورت 360 – تحدث أوناي إيمري، مدرب نادي آرسنال الإنجليزي، عن أنباء اهتمامه بالتعاقد مع داني سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

بيل لن يرحل عن ريال مدريد إلا في حالة وحيدة

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “سكاي سبورتس” أن الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني يرفض الرحيل عن صفوف المرينجي، وسيوافق فقط على الرحيل في حالة تلقيه عرضًا خياليًا من نادٍ آخر.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

هازارد : هدف ريال مدريد كل موسم هو التتويج بالألقاب

موقع سبورت 360 – أكد البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني الحالي على أن التتويج بالألقاب كل موسم هو هدف المرينجي الأول باستمرار، مشيرًا إلى رغبته في الظهور بشكل جيد مع الريال.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

لا يعلم شيئاً عن مقايضة جاريث بيل بنيمار

موقع سبورت 360 – أماط زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، اللثام عن بعض الحقائق المُختبئة خلف ستار تصريحاته عن جاريث بيل، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه لا يعلم شيئاً عن عملية المقايضة بين النجم الويلزي ونيمار دا سيلفا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

آخر أخبار سوق الانتقالات .. سيبايوس على أعتاب أرسنال وبن ناصر إلى ميلان

سبورت 360 – الجميع هذه الأيام يعمل على التحضير للموسم الجديد سواء داخل الملعب والعودة إلى التدريبات والدخول في معسكرات وخوض اللقاءات الودية، وخارجه بالصراع على التعاقد مع لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

سيبايوس يقترب من أرسنال وتحديد موعد الفحوصات الطبية

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن داني سيبايوس نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني قد اقترب من الانضمام بشكل رسمي إلى صفوف أرسنال الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يبحث عن صيغة لعدم مغادرة جاريث بيل بالمجان !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يريد الحصول على مبلغ من المال جراء رحيل نجمه الويلزي جاريث بيل.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

باريس سان جيرمان يقدم عرضاً خيالياً لتجديد عقد مبابي

موقع سبورت 360 – قدم نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم عرضاً خيالياً للاعب كيليان مبابي من أجل إقناعه بتجديد عقده والتخلي عن فكرة الانتقال إلى نادٍ أخر في المستقبل القريب.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق