اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 23/7/2019 : سيبايوس يقترب من أرسنال وتحديد موعد الفحوصات الطبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يواصل نادي أرسنال محاولاته العديدة لحسم ثاني صفقاته الصيفية بضم الظهير الأيسر الاسكتلندي لنادي سيلتك الذي لا يرضى ناديه بان يتركه بسهولة يرحل إلى العملاق اللندني.

وحسب شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية الشهيرة فإن نادي سيلتك الاسكتلندي رفض العرض الثالث المقدم من نادي أرسنال وبقيمة 25 مليون جنيه استرليني نقدية بدون إضافات.

ويأمل نادي سيلتك في وضع بعض الاضافات المالية في حال تأهل نادي أرسنال إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2020-2021، والذي قد يتسبب في ذلك لاعبهم الحالي.

وقد عرض أرسنال في بداية الأمر مبلغ 18 مليون جنيه استرليني فتم رفضه، ثم 18 مليون مع 7 مليون اضافات، وتم رفضه، وبعد أن تم تقديم 25 مليون باوند وهي رغبة النادي الاسكتلندي ازدادت طلبات العملاق البريطاني.

وأكدت سكاي في تقريرها بأن عرض نادي أرسنال الأخير قد يتم قبوله في حالة فشل سيلتك في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ولكن في حالة تأهل الفريق سيطالبون ببعض الإضافات للاستفادة من اللاعب.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق