اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 22/7/2019 : جماهير ريال مدريد ترفض رحيل بيل بالمجان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – خسر فريق أولى مبارياته التحضيرية للموسم الجديد 2019 / 2020 على يد بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف لهدف.

واستضاف ملعب “NRG” في ولاية تكساس الأمريكية فجر اليوم الأحد مباراة ريال مدريد التي شهدت مشاركة النجم البلجيكي إيدين لأول مرة مع المرينجي.

اللقطة الأهم كانت بعد انتهاء المباراة، عندما أكد الفرنسي زين الدين مدرب ريال مدريد على اقتراب الويلزي جاريث بيل من الرحيل عن صفوف المرينجي هذا الصيف.

ويبدو أن ريال مدريد يرغب في تسريع عمليات البيع هذا الصيف من أجل التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا هدف المرينجي الأهم في الفترة الحالية، ليكون ثامن صفقات الريال الصيفية عقب التعاقد مع “رودريجو جوس، ، ، إيدين هازارد، ، كوبو”.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق 21 من شهر يوليو الجاري :


Getty Images

Getty Images

خطة صادمة لـ ريال مدريد من أجل ضم بول بوجبا

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد أعد خطة صادمة من أجل التوقيع مع بول بوجبا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


GettyImages-467259582 (1)

صفقة تبادلية توجه جاريث بيل إلى سان جيرمان

وضع زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، مستقبل لاعبه جاريث بيل في محل شك، بعد التصريحات المثيرة التي أدلى بها اليوم الأحد، والتي طالب فيها الويلزي بالرحيل عن سانتياجو برنابيو.

اقرأ المزيد


GettyImages-962773510

عروض مغرية من الصين للويلزي جاريث بيل

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن تلقي النجم الويلزيجاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد، عروضاً مغرية للغاية من أندية صينية للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1150472746

رودريجو: ريال مدريد أفضل نادٍ في العالم

سبورت 360 – أكد النجم البرازيلي الشاب رودريجو جوس المنضم حديثاً لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أن اللعب في القلعة البيضاء حلم بالنسبة له لأنه أفضل نادِ في العالم، وذلك عقب المباراة التي جمعت فريقه ببايرن ميونخ الألماني.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-521572500 (1)

مفارقة.. أرقام بيل مع ريال مدريد أفضل من أرقام زيدان

نشبت أزمة كبيرة بين جاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد، ومدربه زين الدين زيدان في السنوات الأخيرة، ولم تنجح مساحيق التجميل ولا الترميمات السطحية التي تُضفى عليها، بين الفينة والأخرى، في حجبِ العلاقة المتدهورة بينهما.

اقرأ المزيد


2F593A5E-AB37-41ED-B8D5-720A01843B6E
رودريجو يبدع ويدهش الجميع بأول أهدافه مع ريال مدريد .. فيديو

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزاً كبيراً ومثيراً على حساب ريال مدريد الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال بالولايات المتحدة الأمريكية.

إقرأ الخبر من هنا


BAC4A32A-DD00-43C5-B24A-97D28B3F2232
سر ارتداء هازارد للقميص رقم 50 ضد بايرن ميونخ

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن سر ارتداء البلجيكي مهاجم وجناح ريال مدريد الجديد القميص رقم 50 في مباراة النادي الملكي الودية ضد بايرن ميونخ فجر اليوم.

إقرأ الخبر من هنا


1F7C924B-7073-45F8-8782-485F2CB2F888
هازارد يفاجئ الجميع برقم قميصه في مباراة بايرن ميونخ

سقط ريال مدريد خاسراً أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال بالولايات المتحدة الأمريكية.

إقرأ الخبر من هنا


A15FF94D-33ED-45B6-AB21-582D04B2CDE3
ريال مدريد يسقط أمام بايرن ميونخ في أول ظهور لهازارد

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزاً كبيراً ومثيراً على حساب ريال مدريد الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال بالولايات المتحدة الأمريكية.

إقرأ الخبر من هنا


E1DAB0CD-8001-4E67-A640-6CAB740AFE46
عاجل .. زيدان يعلن رحيل بيل عن ريال مدريد

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن سبب عدم ظهور الويلزي جاريث بيل في مباراة النادي الملكي ضد بايرن ميونخ التي لعبت فجر اليوم الأحد.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1150316434 (1)

كيف سيكون شكل ريال مدريد في الموسم الجديد؟

مع تبقي نحو شهر فقط على انطلاق فعاليات الموسم الجديد، يُسابق نادي ريال مدريد الزمن للتخلص من الأسماء التي خرجت من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وكذا الاستقرار على الخطة التي سيلعب بها الفريق بعد إبرامه للصفقات المطلوبة.

اقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

فابريجاس: إدين هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – أغدق سيسك فابريجاس لاعب خط وسط فريق نادي موناكو الفرنسي الثناء على زميله السابق في تشيلسي الإنجليزي ونجم ريال مدريد الإسباني الحالي إدين هازارد، معتبراً إياه اللاعب الأنسب على الإطلاق للعب في الميرينجي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

آخر أخبار سوق الانتقالات.. قرار بوجبا وتوخيل ينفي تواصله مع

موقع سبورت 360 – تستمر تحركات عمالقة أوروبا في سوق الانتقالات منذ نهاية الموسم الماضي، حيث يسعى كبار القارة العجوز لتعزيز تركيبتهم البشرية بأسماء جديدة بغرض تحقيق الأهداف المسطرة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بوجبا يقترب من البقاء في مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – نقل موقع كالتشيو ميركاتو الشهير عن تقارير صحفية إسبانية أن بول بوجبا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد اقترب من البقاء ضمن صفوف الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

اقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق