اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 22/7/2019 : آخر أخبار سوق الانتقالات .. خطة الريال الصادمة لضم بوجبا وبيل إلى الصين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – الجميع هذه الأيام يعمل على التحضير للموسم الجديد سواء داخل الملعب والعودة إلى التدريبات والدخول في معسكرات وخوض اللقاءات الودية، وخارجه بالصراع على التعاقد مع لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير، آخر وأبرز أخبار سوق الانتقالات اليوم الإثنين الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو الجاري :


Getty Images

Getty Images

خطة صادمة لـ من أجل ضم بول بوجبا

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد أعد خطة صادمة من أجل التوقيع مع بول بوجبا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتدالإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

ألديرفيريلد يرد على اهتمام أندية أوروبا بالتعاقد معه

موقع سبورت 360 – علق المدافع البلجيكي المخضرم توبي ألديرفيريلد لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي على الشائعات التي تربطه بالانتقال إلى عدة أندية إنجليزية وإيطالية.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

ريال مدريد رفض ستة عروض للتخلي عن أسنسيو

موقع سبورت 360 – عكس جاريث بيل .. يبدو بأن زين الدين لا ينوي بأي حال من الأحوال التخلي عن الجناح الشاب ماركو أسنسيو بالرغم من ارتباطه بالعديد من الأندية في ميركاتو الصيف.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

جاريث بيل يستعد لتحطيم رقماً قياسياً بانتقاله إلى الصين

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن عرض مالي ضخم ينتظر المهاجم الويلزي جاريث بيل في حال وافق على الانتقال إلى الدوري الصيني الموسم القادم.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

بيريسيتش أحد خيارات بايرن ميونخ لتعويض رحيل ريبيري

موقع سبورت 360 – موسم الانتقالات بدأ ولن تنتهي الشائعات حتى تغلق أبوابه، واليوم تناولت بعض التقارير الصحفية الإيطالية أن إيفان بيريسيتش يعد من خيارات بايرن ميونخ لتدعيم مركز الجناح.

اقرأ المزيد


(Getty Images)

(Getty Images)

إيكاردي يقترب من نابولي

موقع سبورت 360 – يبدو وأن نادي نابولي هو الأقرب من منافسه يوفنتوس لضم النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي قرر الرحيل عن ناديه .

اقرأ المزيد


Getty

Getty

مانشستر يونايتد يتفق مع ليستر سيتي على مبلغ قياسي لضم ماجواير

موقع سبورت 360 – فجر الصحفي الإنجليزي دين جونز والذي يعمل في صحيقة بليتشر ريبورت خبراً يفيد بأن مانشستر يونايتد قد وافق على تلبية طلبات ليستر المادية الضخمة من أجل ماجواير.

اقرأ المزيد


GettyImages-467259582 (1)

صفقة تبادلية توجه جاريث بيل إلى سان جيرمان

موقع سبورت 360 – وضع زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، مستقبل لاعبه جاريث بيل في محل شك، بعد التصريحات المثيرة التي أدلى بها اليوم الأحد، والتي طالب فيها الويلزي بالرحيل عن سانتياجو برنابيو.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

خطوة جديدة تُقرب هيجواين من الرحيل عن يوفنتوس

موقع سبورت 360 – يدرس مسؤولو نادي يوفنتوس جميع الاحتمالات الممكنة للتخلص من جونزالو هيجواين، الذي يرغب في البقاء والقتال لحجز مكان أساسي في تشكيل السيدة العجوز، خلال الموسم الجديد.

اقرأ المزيد


GettyImages-1135603608 (1)

يستفسر عن إمكانية ضم نبيل فقير

موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي برشلونة، وجد ضالته في التعاقد مع اللاعبين الفرنسيين، فبعدما أغلق الفريق الكتالوني صفقة أنطوان ، وجه الجهاز الفني أنظاره نحو نبيل فقير، صانع ألعاب ليون.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق