اخبار ريال مدريد اليوم السبت 20/7/2019 : توتنهام يعرض على إريكسن راتباً مضاعفاً لتمديد عقده

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty

موقع سبورت 360 – لم يحظ المدرب الإنجليزي ستيف بروس بالإستقبال الذي أراده بعد تعيينه خلفاً للراحل رافائيل بينيتيز، وذلك بسب غضب الجمهور من مالك النادي مايك أشلي.

رافائيل بينيتيز يعد من أبرز الأسماء في عالم كرة القدم بالرغم من الجدل الذي يثار عندما يُذكر إسمه، ومع ذلك فإن رحيله وتعيين ستيف بروس زاد من حالة احتقان الجماهير على مايك أشلي لأنه اسم أقل جودة.

ويعد نيوكاسل هو نادي الطفولة الذي عشقه ستيف بروس منذ الصغر، ولذلك كانت مهمة تدريب المجبايس من أحلامه التي حققها في عالم كرة القدم ولكنه اصطدم بواقع أليم.

وقد تجمع بعض من جماهير نيوكاسل للإعتراض على تعيين ستيف بروس أمام سانت جايمس بارك ملعب الفريق، وطالبت برحيله على الفور بعد أقل من 24 ساعة من تعيينه.

وربما يتغير الحال مع الوقت في حالة تحقيقه الفوز في عدة مباريات ولكن لحين حدوث هذا الأمر يبقى الوضع كما هو عليه الآن في ظل رغبة جماهير نيوكاسل في التخلص من مالك النادي الذي يتفنن في كيفية استفزاز جماهير الفريق.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 20/7/2019 : توتنهام يعرض على إريكسن راتباً مضاعفاً لتمديد عقده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق