اخبار ريال مدريد اليوم السبت 20/7/2019 : آخر أخبار سوق الانتقالات.. فالديس يعود لبرشلونة وروما يبرم صفقة جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أوردت صحيفة “بيلد” الألمانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني مهتم بالتعاقد مع لاعب خط وسط ريال بيتيس، جيوفاني لو سيلسو، الذي يحظى أيضاً باهتمام قوي من توتنهام.

وكانت صحيفة “ميرور” البريطانية قد ادعت هذا الأسبوع أن السبيرز يخطط إلى إغراء النادي الأندلسي بـ 70 مليون جنيه إسترليني في صفقة ستكون الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي في حال اكتمالها، ليحطم بذلك سجله القياسي لثاني مرة هذا الصيف بعد التوقيع مع ندومبيلي من ليون مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.

وحسب صحيفة “بيلد”، لو سيلسو الذي أثار الإعجاب مع منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا الأخيرة، هو ضمن مخططات بايرن ميونخ هذا الصيف، لكنه ليس هدفاً رئيسياً.

الأهداف الرئيسية للنادي البافاري هي ليوري ساني، هودسون أودوي، اللاعبان اللذان كان بايرن ميون يقاتل ويتفاوض من أجلهما لفترة طويلة دون أن يكون بمقدوره حسم أي من الصفقتين.

ونظرًا لتزايد الضغط مع قرب نهاية سوق الانتقالات ومطالبة اللاعبين الكبار في النادي بالمزيد من التعزيزات كروبرت ليفاندوفسكي، المدير الرياضي للنادي الألماني بدأ في البحث عن بدائل، ويبدو أن أحدهم هو لو سيلسو.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق