اخبار ريال مدريد اليوم السبت 20/7/2019 : مارسيلو: أتمنى أن ينضم نيمار إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل استكمال عملية الإحلال والتجديد التي بدأ بها مع نهاية الموسم المنقضي، حيث تخلى عن عدد كبير من اللاعبين وأبرم 5 صفقات لتدعيم صفوف الفريق كلفته 303 مليون يورو.

وتعاقد ريال مدريد مع كل من ، رودريجيو، ، ولوكا يوفيتش، بينما تخلى النادي عن 7 لاعبين هم ماتيو كوفاسيتش، ثيو هيرنانديز، ماركوس يورنتي، راؤول دي توماس، مارتن أوديجارد، سيرجيو ريجيلون ولوكا .

ويتطلع ريال مدريد لإبرام صفقة سادسة من أجل تدعيم خط الوسط، ويركز النادي اهتمامه على بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، لكن المهمة لن تكون سهلة أبداً، لذلك هناك خيارات أخرى متاحة مثل كريستيان إريكسن وفان دي بيك.

ويسعى المدرب زين الدين زيدان للتخلص من بعض اللاعبين على رأسهم جاريث بيل وخاميس رودريجيز، كما يحيط الغموض حول مستقبل بعض اللاعبين أمثال ، ، كيلور نافاس داني سيبايوس، خيسوس فاييخو وناتشو.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 19 من شهر يوليو الجاري:-


GettyImages-1155724849 (1)

هازارد: أريد إبهار الجميع بما سأقدمه مع ريال مدريد

يحرص إدين هازارد، لاعب ريال مدريد الجديد، على إبهار الجميع بما سيُقدمه مع الفريق الملكي، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن التتويج بالبطولات يحتاج للدافع والحافز.

اقرأ المزيد


GettyImages-1149690290

كارانكا: لا ينبغي مقارنة هازارد بكريستيانو رونالدو

سبورت 360 – أكد إيتور كارانكا لاعب ومدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، أن لا ينبغي مقارنة النجم البلجيكي إدين هازارد المنضم حديثاً للقلعة البيضاء، بأسطورة الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

رسمياً .. أودينيزي يتعاقد مع كريستو جونزاليس نجم ريال مدريد 

موقع سبورت 360 – أعلن نادي أودينيزي الإيطالي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن التعاقد مع كريستو جونزاليس المهاجم الإسباني الشاب من فريق الكاستيا بنادي ريال مدريد الإسباني.

اقرأ المزيد


GettyImages-1135228057

مالديني يكشف حقيقة تفاوض ميلان مع مودريتش

سبورت 360 – كشف باولو مالديني المدير الرياضي لنادي أي سي ميلان الإيطالي، عن حقيقة التفاوض مع النجم الكرواتي لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد والأفضل في العالم، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1138121927

تغريم راموس ٢٥٠ ألف يورو للاعتداء على الطبيعة

سبورت 360 – فرض القضاء الإسباني غرامة مالية ضخمة للغاية على المدافع المخضرمسيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، بسبب انتهاكه لقوانين قطع الأشجار.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1148934371

لوكاس فاسكيز: يجب استعادة ثقتنا أمام بايرن ميونخ

سبورت 360 – أكد الجناح المتألق لوكاس فاسكيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أن الشيء الأكثر أهمية هو استعادة الثقة وتنفيذ العمل الذي قام به الفريق في مونتريال ضد نادي بايرن ميونخ الألماني في المباراة الودية التي ستجمعهما.

إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

زيدان يتحدث عن تعاقدات ريال مدريد الجديدة ويمدح سيميوني

موقع سبورت 360 – تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني عن التعاقدات الجديدة، التخطيط للموسم الجديد وكذلك موقعة ديربي مدريد ضد أتلتيكو في نيويورك.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

يختار نجم ريال مدريد كأفضل منافس واجهه !

موقع سبورت 360 – اختار نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لاعب ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس كأفضل منافس واجهه، كما أعرب عن وجهة نظره بأن مواطنه سينافس على جائزة الكرة الذهبية يوماً ما !.

اقرأ المزيد


getty images

getty images

ماذا لو سيطر أتلتيكو مدريد على الألقاب المحلية هذا الموسم؟

موقع سبورت 360 – وريال مدريد يلفتان الأنظار لهما كما جرت العادة في كل سوق انتقالات، صفقات بملايين الجنيهات، ونجوم عملاقة تنضم لقطبي إسبانيا، ولكن في هذا الصيف بالتحديد علينا أن نركز أكثر على فريق لا يقل خطورة عنهما وهو أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: برشلونة يقرر بيع وكوتينيو وثلاثي جديد في ريال مدريد

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر يوليو الجاري الضوء على ثلاثي ريال مدريد الهجومي المتوقع في الموسم المقبل، بالإضافة للحديث عن قرار نادي برشلونة ببيع الثنائي ، وفيليبي كوتينيو هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

يوفنتوس يعرض 3 لاعبين على اليونايتد لخطف بوجبا من ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية عن عزم تقديم نادي يوفنتوس عرضًا مثيرًا لإدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


زيدان يختار مركز جديد لفينيسيوس .. هل ينجح؟

من أهم القضايا التي تشغل بال جماهير ريال مدريد وحتى الصحف المقربة من النادي هو مصير النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال الموسم القادم بعد أن أظهر موهبته الاستثنائية للعالم في الموسم الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


3761EC77-1C3A-4365-8CEE-2C85218D48BB

أتلتيكو مدريد الأقرب للتعاقد مع خاميس رودريجيز

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية مساء اليوم عن بعض التحديثات بشأن مستقبل صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز وإمكانية رحيله عن ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

نجم ريال مدريد السابق: ميندي قد يكون روبرتو كارلوس جديد

موقع سبورت 360 ـ أشاد النجم السابق لريال مدريد، كريستيان كاريمبو، بصفقة انتقال مواطنه الفرنسي فيرلاند ميندي إلى ريال مدريد هذا الصيف، وتوقع له مستقبل زاهراً.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1084960300

لماذا فضل سيبايوس آرسنال على ميلان وتوتنهام؟

كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الخميس، عن سبب تفضيل لاعب خط وسط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد “داني سيبايوس”، الانتقال إلى آرسنال بدلاً من توتنهام هوتسبير وأي سي ميلان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1096526080

جارسيا فيريراس: فلورنتينو بيريز معجزة لريال مدريد

سبورت 360 – أكد جارسيا فيريراس مدير الاتصالات والتكنولوجيا الحالي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أن فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء معجزة للفريق الملكي.

إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

كروس يؤكد جاهزية ريال مدريد للصراع على جميع الألقاب

موقع سبورت 360 – أكد الألماني لاعب ريال مدريد الإسباني بأن فريقه جاهز منذ الآن للمنافسة بكل قوة على جميع الألقاب الممكنة في الموسم القادم 2019-2020.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق