اخبار ريال مدريد اليوم السبت 20/7/2019 : مؤشر جديد يؤكد بقاء كيلور نافاس مع ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ تحدث المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز عن الأخبار التي تربطه بالانتقال إلى ، والتي كان قد أكد وكيل أعماله صحتها في تصريحات سابقة.

وقال ألبرتو ياكي وكيل أعمال اللاعب في تصريحات “لسبورت إيطاليا”: ”لوتارو لا يفكر سوى في إنتر. إنه سعيد في بالنيرازوري ولديه أهداف كبيرة. اتصل به كونتي بالفعل لشرح طريقة العمل ويعتمد عليه بالتأكيد. صحيح ، كان هناك بعض الاهتمام من برشلونة، على الرغم من عدم الاتصال بنا أو بإنتر ميلان. إنها شائعات نعلم أنها صحيحة إلى حد ما ، ولكني أكرر أن لوتارو سيبقى في إنتر.”

وأضاف:” إذا أراد ميسي اللعب مع مارتينيز ، فيمكنه الانتقال إلى إنتر..”

وكان مارتينيز مرتبطًا بالانتقال إلى برشلونة في صفقة بقيمة 112 مليون يورو عقب أدائه المميز في كوبا أمريكا إلى جانب ليونيل ميسي.

وعزز المهاجم تصريحات وكيله أعماله قائلا لـ “راديو فوكس سبورتس”: “لم أتحدث مع وكيل أعمالي حول اهتمام برشلونة. أنا سعيد للغاية في إنتر. لقد تحدثت بالفعل مع المدرب الجديد، ولا يمكنني الانتظار للعودة وبدء الموسم.”

انضم اللاعب البالغ من العمر (21 عامًا) إلى إنتر ميلان من راسينج كلوب في الصيف الماضي في صفقة بلغت 22.7 مليون يورو، وسجل تسعة أهداف في موسمه الأول.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 20/7/2019 : مؤشر جديد يؤكد بقاء كيلور نافاس مع ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق