اخبار ريال مدريد اليوم السبت 20/7/2019 : هازارد: أريد إبهار الجميع بما سأقدمه مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي أودينيزي الإيطالي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن التعاقد مع كريستو جونزاليس المهاجم الإسباني الشاب من فريق الكاستيا بنادي الإسباني.

ونجح نادي السيري آ في الظفر بتوقيع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً والذي تألق مع ريال مدريد كاستيا خلال الموسمين الماضيين، مسجلاً 34 هدفاً، منها 21 هدفاً بالتمام والكمال الموسم الماضي.

ووقع ابن تنيريفي على عقد يمتد لخمس سنوات مع أودينيزي ليبدأ تحدياً جديداً في مسيرته الكروية، وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن صفقة جونزاليس كلفت خزينة أودينيزي مبلغاً يقارب مليون ونصف المليون يورو.

واحتفظ نادي العاصمة الإسبانية بحق إعادة شراء اللاعب في حال قدم عروضاً قوية مع أودينيزي.

مدير المنطقة الفنية بييرباولو مارينو أبرز مزايا اللاعب القادم من الميرينجي قائلاً “كريستو مهاجم صغير في السن ذو رؤية رائعة ويعرف كيف يتعامل مع كل مراكز الهجوم، ويمكنه اللعب كمهاجم أول أو ثانٍ”.

وأضاف “هو أيضاً يتمتع بمهارات جيدة، معنا سوف يسلك طريقاً تدريجياً للنمو، وبمرور الوقت، سوف يثبت أنه مثير جداً للاهتمام”.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق