اخبار ريال مدريد - هازارد: أريد إقناع الجميع في ريال مدريد والأفضل لم يأت بعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتطلع إيدين جناح إلى خوض أولى مبارياته مع النادي الملكي، خلال فترة ما قِبل الموسم لإقناع الجميع في اللوس بلانكوس.

النادي الملكي سيواجه نظيره بايرن ميونخ في الكأس الدولية للأبطال في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال هازارد في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنها مجرد مباريات ودية، ولكنها ستكون أول مباراة لي مع ريال مدريد، لذا بالطبع أنا أريد إقناع الجميع، زملائي، والرئيس والمُشجعين، لذا سأحاول بذل قصارى جهدي".

وأضاف: "أنا أحاول اللعب بحرية، أحيانًا ذلك يكون صعبًا في كرة القدم ولكني لاعب من النوع الذي يحب أنّ يلعب بحريه وإذا لم يلعب كذلك سيكون سيئًا، أحب أن أضع نفسي في اليمين واليسار وأحياناً في الوسط هذه هي كرة القدم بالنسبة لي، أنا لا أفكر في الأمور بعناية، في غضون ثواني أتخذ القرار".

وواصل: "عندما تلعب في نادٍ مثل ريال مدريد؛ فأنت مُطالب دائمًا بتحقيق الفوز، والشيء الرائع الذي يطمح به الجماهير هي دوري أبطال أوروبا وإذا لم تحقق ذلك فالجماهير تكون غاضبه وهذا أمر طبيعي في نادٍ مثل هذا، أنت دائمًا مُطالب بتحقيق الفوز، ولهذا السبب أنا هُنا".

وردًا على "ماذا يُمكنك أنّ تُساهم؟، أجاب: "لقد ذهبت إلى تشيلسي وأنا طفل صغير، وقضيت سبعة أعوام، ولعبت أكثر من 500 مباراة، كنت صغيرًا والآن عمري أصبح 28 عامًا ولازلت أشعر بأنني لاعب شاب وأستطيع القيام بالمزيد من الاشياء".

وعن المُقارنة بين الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني: "الدوري الإسباني مُختلف تمامًا عن الدوري الإنجليزي، ولكن مع الخبرة، يُمكنني أنّ أتكيف سرعيًا، أعتقد بأن الخبرة والتجربة هي أم شيء".

وأنهى تصريحاته ردًا على "أفضل هدف بالنسبة لي؟"، قائلًا: "الأفضل لم يأت بعد".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق