اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 19/7/2019 : زيدان يختار مركز جديد لفينيسيوس .. هل ينجح؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من أهم القضايا التي تشغل بال جماهير وحتى الصحف المقربة من النادي هو مصير النجم البرازيلي خلال الموسم القادم بعد أن أظهر موهبته الاستثنائية للعالم في الموسم الماضي.

بعد تعاقد ريال مدريد مع ، لم يعد فينيسيوس جونيور قادراً على اللعب بشكل أساسي في مركز الجناح الأيسر الذي سيكون محجوزاً للنجم البلجيكي، الأمر الذي أثار بعض القلق من إمكانية جلوس اللاعب على دكة البدلاء في معظم المباريات، وهذا بالطبع سيمنعه من التطور.

صحيفة ماركا الإسبانية نشرت تقريراً صباح اليوم الجمعة تؤكد من خلاله رغبة زين الدين بالاعتماد على فينيسيوس في الجبهة اليمنى، لأن هذا المركز ما زال لم يحجزه أي لاعب لغاية الآن، وسيدخل في منافسة مع عليه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان تحدث مع فينيسيوس وأخبره أنه يريد الاعتماد عليه في مركز الجناح الأيمن لكي يمنحه المزيد من دقائق اللعب، ولم يمانع النجم البرازيلي الشاب هذا الأمر بالطبع.

هل ينجح فينيسيوس في هذا المركز؟

رغم المستوى الرائع الذي قدمه فينيسيوس في الموسم المنصرم، لكن كان يعاب عليه افتقاده لميزة التهديف، فقد أضاع الكثير من الفرص السهلة، وغالباً ما كان يذهب مجهوده أدراج الرياح.

من الواضح أن فينيسيوس يحتاج للتطور كثيراً من ناحية تسجيل الأهداف واستغلال الفرص، وهذا ما يجعلنا نشعر بالقلق من وضعه على الجبهة اليمنى التي لن تكون مريحة له في التسديد.

فينيسيوس كان يعتمد على فتح الزاوية من الجبهة اليسرى والتوغل إلى العمق من أجل التسديد، ورغم ذلك، كان معدله التهديفي سيئ للغاية، وبالتالي فإن الأمر لن يكون أفضل حالاً على الجبهة اليمنى، بل على العكس، لن يحصل على الزاوية التي يحتاجها للتسديد، وربما يقتصر دوره على تحويل العرضيات والتوغل داخل المنطقة.

بالطبع فينيسيوس ما زال صغيراً بالسن، وهذه نقطة إيجابية جداً لأنه يمكنه التأقلم مع أي مركز كونه يملك الوقت الكافي، ومسألة التهديف من المتوقع أن تتحسن مع مرور الوقت عندما يبدأ باكتساب الخبرة ويتعامل مع حالات مختلفة.

وضع فينيسيوس على الجبهة اليمنى ليس خياراً، بل هو أمر مفروض على المدرب زين الدين زيدان، فإما إجلاس اللاعب على دكة البدلاء، أو إقحامه على الجبهة المعاكسة، وكل شيء سيكون متوقفاً على مدى تأقلم اللاعب مع دوره الجديد، والأهم هو المهام التي سيحددها له زين الدين زيدان.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق