اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 18/7/2019 : آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات ريال مدريد اليوم 18 / 07 / 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يسعى للتخلص من بعض اللاعبين لكي يستعيد جزء من المبلغ المالي الضخم الذي أنفقه على التعاقدات الجديدة، وأيضاً لكي يحضر للصفقة السادسة التي يريد إبرامها لتدعيم خط الوسط.

وهناك شكوك حول مستقبل العديد من اللاعبين في النادي الملكي مثل ، ، كيلور نافاس، وداني سيبايوس، كما يريد المدرب زين الدين بيع جاريث بيل وخاميس رودريجيز في أسرع وقت ممكن.

ومن المتوقع أن يتجه ريال مدريد للتعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، لكن في حال فشل الصفقة، سيتعاقد النادي مع كريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام أو دي بينج لاعب أياكس.

وتعاقد ريال مدريد مع 5 لاعبين حتى الآن وهم ، ، ، ولوكا يوفيتش، بينما باع كل من ثيو هيرنانديز، ماركوس يورنتي، راؤول دي توماس وماتي كوفاسيتش، وأخيراً أعار الثلاثي مارتن أوديجارد، سيرجيو ريجيلون ولوكا زيدان.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع لليوم الخميس الموافق 18 من شهر يوليو الجاري:-


EE29B8DD-0A2D-4C28-98A8-B04D14AC0726

زيدان يُصر على ضم بوجبا رغم الصعوبات

موقع سبورت 360 – يُصر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، على ضم مواطنه بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، لصفوف الفريق الملكي، لكن الصفقة تصطدم بعراقيل كثيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


1563396404_457950_1563396579_noticia_normal

مفاجأة.. فينسيوس ورودريجو سيلعبان للكاستيا

موقع سبورت 360 ـ يواصل ريال مدريد إدارته للتعاقدات الشبابية الجديدة، إذا سجل كوبو في “جوفينيل أ”، حيث بالمناسبة سيلعب ثيو زيدان، الإبن الثالث للمدرب الفرنسي.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

خاميس رودريجيز في نابولي أو أتلتيكو.. فرصة للرد على زيدان وريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ تتزايد التقارير بشأن قرب رحيل خاميس رودريجيز عن ريال مدريد هذا الصيف، في ظل عدم دخوله خطط زين الدين زيدان في الموسم المقبل، ويرتبط الكولومبي الدولي ارتباطاً وثيقاً بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد، أو نابولي.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

رايولا يُصر على إمكانية رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – أكد وكيل الأعمال الإيطالي مينو رايولا أنه لم يفقد الأمل في إمكانية اقناع مانشستر يونايتد بالتخلي عن بول بوجبا هذا الصيف لصالح ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

مفاجآة .. ريال مدريد لا يستبعد بقاء خاميس رودريجيز !

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية الموقف الكامل لمستقبل خاميس رودريجيز نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق