اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 18/7/2019 : زيدان يُصر على ضم بوجبا رغم الصعوبات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – تحاول إدارة نادي أن تحسم صفقة النجم الفرنسي بول بوجبا لصالحها، ليستمر المرينجي في تقديم موسمًا استثنائيًا لن يُكرر.

وحتى الآن، تعاقد نادي ريال مدريد مع ست صفقات جديدة، والصفقات هي “رودريجو جوس، ، ، إيدين ، ، والشاب الياباني كوبو”.

سوق انتقالات ريال مدريد الحالي هو الأفضل في تاريخ النادي رقميًا، حيث تخطت الصفقات حاجز الـ 303 مليون يورو.

ريال مدريد يصب كامل تركيزه في الوقت الحالي على تدعيم خط الوسط بلاعب أو اثنين، قبل بداية غمار الموسم الجديد.

بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي يعتبر الهدف الأول للمرينجي، ولكن إذا فشل ريال مدريد في ضمه، فإن هناك أيضًا أسماء مرشحة أخرى مثل كريستيان إريكسين، وفان دي بيك.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر يوليو الحالي :


Getty Images

Getty Images

مفاجآة .. ريال مدريد لا يستبعد بقاء خاميس رودريجيز !

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية الموقف الكامل لمستقبل خاميس رودريجيز نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

مودريتش يحدد موقفه من البقاء في ريال مدريد بعد شائعات ميلان

موقع سبورت 360 – أصبح لاعب ريال مدريد مركز الاهتمام في الصحافة الأوروبية على وجه الخصوص بعد الشائعات التي أثيرت حول إمكانية انتقاله إلى ميلان هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا .. قائمة وعملية ريال مدريد المنتظرة

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر يوليو الجاري الضوء على قائمة الأندية الراغبة في ضم نيمار دا سيلفا، وسط صعوبة تعاقد مع النجم البرازيلي لأسباب مالية، بالإضافة للحديث عن رغبة نادي ريال مدريد في الحصول على 200 مليون يورو جراء بيع 5 من لاعبيه.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

قضية خاميس رودريجيز تدفع رئيس نابولي لانتقاد ريال مدريد مجدداً

موقع سبورت 360 – أعرب رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس عن غضبه الشديد من الطريقة التي يتعاطى بها ريال مدريد مع قضية اللاعب خاميس رودريجيز والمطالب التي يريدها للتخلي عنه.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

صافرات الاستهجان تطول جاريث بيل في مونتريال

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد تعرض لصافرات الاستهجان من قبل جماهير المرينجي التي تواجدت بجانب الفندق الذي يقيم فيه الريال في مونتريال، استعدادًا للموسم الجديد.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

مانشستر يونايتد يحبط ريال مدريد في صفقة بوجبا

موقع سبورت 360 – يُحاول مسؤولو مانشستر يونايتد الإنجليزي، التمسك بخدمات لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ميلان ينتظر قرار ريال مدريد من أجل التعاقد مع مودريتش

موقع سبورت 360 – كشف الصحفي الشهير جيانلوكا دي مارزيو عن دراسة نادي ميلان الإيطالي فكرة التعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

أتلتيكو مدريد يوضح حقيقة التفاوض مع خاميس رودريجيز

موقع سبورت 360 – قال إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إن إدارة الروخي بلانكوس تتفاوض مع مجموعة من الأندية للتعاقد مع بعض اللاعبين، لكنه نفى تواصلها مع ريال مدريد بهدف الحصول على خدمات خاميس رودريجيز.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

آخر أخبار سوق الانتقالات .. برشلونة يستعيد كوكوريلا ودي ليخت يصل تورينو

موقع سبورت 360 – اشتعلت سوق الانتقالات الصيفية، ويبدو أن الطيور المهاجرة ستعود مرة أخرى لموطنها الأساسي، ومن المتوقع أن تتم صفقات من العيار الثقيل في الوقت المتبقي من الميركاتو.

إقرأ الخبر من هنا


EC974612-5F5B-4818-9BF7-21A7279F7BCC
كاستيا وفالفيردي طريقان أمام ريال مدريد لحل مشكلة كوبو ورودريجو

سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الإسبانية منذ قليل، أن هناك بعض الحلول أمام ريال مدريد لعلاج مشكلة قيد الثنائي الجديد البرازيلي رودريجو جوز والياباني كوبو تاكيفوسكا.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

بعد اقتراب دي ليخت وماجوير من الرحيل .. من هم أغلى 10 مدافعين في التاريخ

موقع سبورت 360 – يبدو وأننا بصدد أن نشاهد مبالغ تاريخية في الصيف الحالي، حيث يقترب كل من ماتياس دي ليخت من الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي كما أعلن هاري ماجوير رغبته في الرحيل إلى مانشستر يونايتد.

إقرأ الخبر من هنا


BB5E8796-0EDD-41A9-ABC5-10B333986A2F
مشكلة كبيرة في ريال مدريد تخص مستقبل كوبو ورودريجو

سبورت 360 – قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، أن هناك مشكلة كبيرة تواجه نادي ريال مدريد بشأن قيد الوافدين الجدد الياباني كوبو تاكيفوسكا والبرازيلي رودريجو جوز.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

في مقدمتهم هازارد .. أغلى 20 صفقة في تاريخ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – منذ اسابيع قليلة، أعلن نادي ريال مدريد عن ضم النجم البلجيكي إيدين هازارد قادمًا من نادي تشيلسي في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي الملكي المعروف دائمًا بدفع المبالغ الكبيرة للتعاقد مع اللاعبين على مدار العقدين الأخيرين من الزمن.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1157811510 (1)
نابولي يطمع في كرم ريال مدريد للتعاقد مع خاميس رودريجيز

موقع سبورت 360- لم يلقِ نادي نابولي بعض بالمنشفة البيضاء، فهو مازال مُصرًا على البقاء في مفاوضات مع نادي ريال مدريد، لإقناعه بالتخلي عن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز.

إقرأ الخبر من هنا


A95DEE5A-D9EE-45A1-BB85-EABFAD6E84EA
مفاجأة .. ريال مدريد لا ينوي التخلي عن بيل

سبورت 360 – وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الثلاثاء مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الويلزي جاريث بيل مع نادي ريال مدريد الإسباني الموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1084960300

آرسنال ينتظر رد نهائي من ريال مدريد بشأن ضم سيبايوس

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن انتظار نادي آرسنال الإنجليزي، رداً نهائياً من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بشأن العرض المقدم من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط داني سيبايوس في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر من هنا

D_mOl3jWsAEwVve

لوكا يودع عمه برسالة مؤثرة بعد وفاته

سبورت 360 – ودع اللاعب الفرنسي الشاب لوكا زيدان حارس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد والمعار إلى نادي راسينج سانتاندير، عمه الذي توفى منذ أيام قليلة للغاية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، برسالة مؤثرة للغاية.

إقرأ الخبر من هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق