اخبار ريال مدريد - ألونسو: مورينيو كان قائد في ريال مدريد وشعرت بالاحباط قبل نهائي لشبونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث تشابي ألونسو لاعب السابق عن فترة تواجده بالنادي الملكي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو.

تشابي انتقل إلى ريال مدريد في 2009 قادمًا من ، قبل أن يرحل في صيف 2014 بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ألونسو تحدث عن سبيشيال وان: "لقد أتى ومعه كل الفضل، حقق الثلاثية مع إنتر، وكان من المهم أن يكون في ريال مدريد، قائد وشخصية يستطيع التعامل مع الجميع".

وأضاف: "لقد آمننا بما قاله لنا، لكننا للأسف لم ننجح معه في الفوز بدوري الأبطال، وصلنا ثلاث مرات إلى نصف النهائي، ولكن خرجنا بطرق قاسية".

وأكمل في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "في ذلك الدور، التفاصيل الصغيرة والفروق الدقيقة حي من تحكم، في النهاية تم الإطاحة بنا من قبل النهائي".

وأشار: "أكثر الليالي المؤلمة عندما خرجنا من نصف نهائي 2012 أمام بايرن ميونخ في مدريد، كانت بركلات الترجيح وبالنسبة لي أكثر الليالي مؤلمة مع ريال مدريد".

بعد عامين، عاد ألونسو إلى النهائي وفاز باللقب مع كارلو أنشيلوتي، بعدما كان قد جرده منه في 2005 عندما كان لاعبا لليفربول.

وقال ألونسو: "في قبل النهائي واجهنا بايرن ميونخ، الذي كان أكثر الفرق صعوبة، لكننا فزنا عليهم برباعية في ملعبهم، ولكنني كنت محبط".

وأوضح: "حصلت على بطاقة صفراء ولم أتمكن من لعب النهائي، كان هناك كثير من الإحباط لأنني لم أتمكن من التواجد في الملعب مع زملائي".

واختتم: "في اللحظات الأخيرة كنت أرى بأن كل شيء معقد للغاية، ولكن في ثانية تغير كل شيء، كل شيء أصبح لريال مدريد وحققنا اللقب".

ألونسو انتقل إلى بايرن ميونخ بعد تحقيق العاشرة مع ريال مدريد، ولعب موسمين مع العملاق البافاري قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق