اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 15/7/2019 : أغلى 10 صفقات في سوق الانتقالات حتى الآن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – لا صوت يعلو فوق صوت الميركاتو الصيفي، حيث تسعى جميع الأندية لإظهار عضلاتها من أجل تدعيم صفوفها بأفضل العناصر الموجودة على الساحة الرياضية، استعداداً لبداية الموسم الجديد.

وفي هذا التقرير، نستعرض معكم آخر أخبار سوق الانتقالات لهذا اليوم:


Getty

Getty

سيبايوس قد يبقى في بسبب صعوبة صفقة بوجبا

موقع سبورت 360 – أوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن فكرة بقاء داني سيبايوس ضمن صفوف ريال مدريد أصبحت تتزايد في الفترة الحالية بعدما أصبح انتقال بوجبا أمراً صعباً.

اقرأ المزيد

Getty

Getty

بوتشتينو يرفض نفي إمكانية رحيل إريكسين إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يرتبط لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسين بالرحيل عن توتنهام خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، وذلك في ظل رغبة الفريق الملكي ريال مدريد في تدعيم وسط الملعب الخاص به.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في ضم هودسون أودوي

موقع  سبورت 360 – عاد  الجناح الإنجليزي الشاب كالوم هودوسن أودوي لدائرة اهتمامات فريق بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي بعدما كان قد استبعد فكرة ضمه منذ مدة.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

آرسنال يقدم عرضاً جديداً لضم تيرني

موقع سبورت 360 – كشف صحفي بي بي سي دايفيد أورنستين أن آرسنال قدم عرضاً جديداً لضم الظهير الإسكتلندي كيران تيرني من صفوف فريق سلتيك.

اقرأ المزيد


GettyImages-1093409422

ماورو إيكاردي يريد الانتقال إلى يوفنتوس فقط

سبورت 360 – أكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الأحد، أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي القائد السابق لنادي الإيطالي، لا يريد الانتقال في سوق الانتقالات الصيفية الجارية إلا لنادي يوفنتوس.

اقرأ المزيد


GettyImages-1140232317 (1)

ميلان يتصدر سباق التعاقد مع جوردان فيريتو

ذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن ميلان يتصدر سباق التعاقد مع جوردان فيريتو نجم فيورنتينا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ المزيد


95D18C21-5424-4847-9593-24E226AF2BD1

ألفيس في محادثات مع كبار إنجلترا

أعلن البرازيل داني ألفيس رسمياً منذ حوالي أسبوعين رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعد موسمين قضاهما داخل نادي العاصمة الفرنسية.

اقرأ المزيد


GettyImages-1127064241

عرض إيطالي إلى دانييل ستوريدج مهاجم

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الأحد، عن تلقي المهاجم المخضرم دانييل ستوريدج لاعب نادي ليفربول الإنجليزي المنتهي عقده، عرضاً من أحد الأندية الإيطالية لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

بايرن ميونخ يتراجع عن فكرة التعاقد مع ديبالا

موقع سبورت 360 – يستعد بايرن ميونخ للتحرك نحو التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز قوة الفريق الهجومية قبل انطلاق الموسم الجديد.

اقرأ المزيد


De Graafschap v Ajax - Eredivisie

يوفنتوس يحسم صفقة دي ليخت ويحدد موعد الفحص الطبي

أكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية توصل يوفنتوس لاتفاق مع نادي أياكس من أجل التعاقد مع المدافع الهولندي الشاب ماتيس دي ليخت خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق