اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 14/7/2019 : 7 صفقات نارية منتظرة في سوق الانتقالات الأوروبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – شهد الميركاتو الصيفي الجاري في أوروبا إتمام العديد من الصفقات الضخمة من قبل كبار الأندية في القارة العجوز، ومن المتوقع أن نشهد تعاقدات أخرى قوية في الأيام القليلة الماضية.

حتى الأن، تعاقد نادي مع أنطوان من نادي أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو وفرينكي دي يونج من أياكس بـ75 مليون يورو، بينما انضم من تشيلسي إلى في صفقة بلغت قيمتها حوالي 100 مليون يورو، ووقع أتلتيكو مدريد مع جواو فيليكس من بنفيكا مقابل 126 مليون يورو.

وما زال الوت طويلاً حتى يتم غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية في أوروبا، وهو ما يعني هناك العديد من اللاعبين الكبار متوقع رحيلهم عن أنديتهم خلال هذه الأيام، حيث هناك البعض منهم يصر على المغادرة والبعض الأخر غير واضح مستقبلهم.

إليكم 7 صفقات نارية منتظرة في سوق الانتقالات الأوروبي:

دي ليخت من أياكس إلى يوفنتوس

بات المدافع الشاب المتألق ماتياس دي ليخت لاعب نادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام، على وشك الانضمام إلى نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف، بعد توصل جميع الأطراف إلى اتفاق.

De Graafschap v Ajax - Eredivisie

بول بوجبا من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد

يصر النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على المغادرة هذا الصيف من الأولد ترافورد، من أجل الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني واللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين .

Andorra v France - UEFA Euro 2020 Qualifier

ويلفريد زاها من كريستال بالاس إلى آرسنال

يرتبط النجم الإيفواري المتألق ويلفريد زاها لاعب نادي كريستال بالاس الإنجليزي، بالانتقال إلى نادي آرسنال الإنجليزي بشدة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

Crystal Palace v Brighton & Hove Albion - Premier League

من باريس سان جيرمان إلى برشلونة

يتمرد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي بالعديد من الطرق السيئة، من أجل الموافقة على عودته مرة أخرى إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

FBL-FRA-LIGUE1-PSG-NICE

كوتينيو من برشلونة إلى باريس سان جيرمان

في حال إتمام نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قمن المتوقع أن يكون البرازيلي الأخر المهمش فيليب كوتينيو جزءاً من الصفقة.

Barcelona v Liverpool - UEFA Champions League Semi Final: First Leg

إيكاردي من إلى يوفنتوس

يجري نادي يوفنتوس الإيطالي محادثاته وبقوة مع ممثلي المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، من أجل ضمه هذا الصيف بطلب من المدرب الجديد ماوريسيو ساري.

FC Internazionale v Empoli FC - Serie A

خاميس رودريجيز من ريال مدريد إلى نابولي

لم يتبقى سوى القليل أمام نادي نابولي الإيطالي للتعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز من نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، حيث تتوقف الصفقة بسبب عدم توصل الناديين إلى اتفاق على سعر لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق.

Colombia v Qatar: Group B - Copa America Brazil 2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق