اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 14/7/2019 : سوق انتقالات ريال مدريد في أسبوع .. المرحلة الأصعب ومسلسل جديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – مازال نادي مستمرًا في مفاوضاته مع إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي على التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكانت إدارة نادي ريال مدريد قد نجحت في التعاقد مع خمس صفقات حتى الآن خلال الميركاتو الصيفي وهم “رودريجو جوس، ، ، إيدين ، وفيرلاند ميندي”.

وتصب حاليًا إدارة نادي ريال مدريد تركيزها على التعاقد مع بول بوجبا، بناءً على طلب الفرنسي زين الدين مدرب الفريق الحالي.

ووضعت إدارة مانشستر يونايتد شروطها كي توافق على بيع بول بوجبا، حيث لن تبيع اللاعب بمبلغ أقل من 150 مليون استرليني، وسترفض التفريط في النجم الفرنسي بعد الثامن من شهر أغسطس القادم موعد انتهاء الميركاتو الصيفي في إنجلترا.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري :


getty images

getty images

صفقات ريال مدريد المبرمة حتى الآن في سوق الانتقالات

موقع سبورت 360 – ريال مدريد عاد من جديد هذا الصيف ليقوم بأفضل سوق انتقالات صيفية في تاريخه، بعد تعاقده حتى الآن مع ست صفقات جديدة مميزة.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: أزمة وبرشلونة مصدوم من جنون كوبو

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري بالحديث عن أزمة نيمار دا سيلفا مع الضرائب التي تهدد انضمامه لصفوف ، بالإضافة إلى إشادة صحف “مدريد” بالنجم الشاب الياباني كوبو لاعب ريال مدريد الحالي، والبلاوجرانا السابق.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

لماذا اختار هازارد الرقم 23 في ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم الجديد لريال مدريد إيدين هازارد حسم قراره بشأن الرقم الذي سيحمله في ريال مدريد الموسم المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1147107026 (1)

هل نشاهد في روما؟

يستعد وكيل دياز ونادي روما لعقد اجتماع ثاني للنظر في أمر انضمام دياز للذئاب، وفقًا لما ذكره موقع جيانلوكا دي مارزيو.

اقرأ التقرير كاملاً


getty images

مانشستر يونايتد يحدد الموعد النهائي لصفقة بوجبا

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد سترفض بيع نجمها الفرنسي بول بوجبا عقب غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، كرسالة واضحة لفريق ريال مدريد الإسباني على حسم صفقة اللاعب قبل هذا الموعد.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

أنشيلوتي : التفاوض على ضم خاميس رودريجيز سيستغرق وقتًا طويلاً

موقع سبورت 360 – صرح كارلو أنشيلوتي مدرب فريق نابولي الإيطالي بأن المفاوضات على التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ستستغرق وقتًا طويلاً، مشيرًا في الوقت نفسه بأن النادي سيبحث عن أهدافًا مختلفة حال فشله في التعاقد مع رودريجيز.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

خاميس يفضل أتلتيكو مدريد على نابولي

موقع سبورت 360 ـ يشعر لاعب خط وسط ريال مدريد خاميس رودريجيز بالإحباط بسبب رفض نابولي دفع ما يطلبه النادي الملكي لتسهيل خروجه، ويريد الآن الانضمام إلى أتلتيكو مدريد بدلاً من النادي الإيطالي، وفقاً لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

آخر أخبار سوق الانتقالات .. عرض برشلونة الأول لنيمار ولوكاكو يلمح للرحيل

موقع سبورت 360 – لا صوت يعلو فوق صوت الميركاتو الصيفي، حيث تسعى جميع الأندية لإظهار عضلاتها من أجل تدعيم صفوفها بأفضل العناصر الموجودة على الساحة الرياضية، استعداداً لبداية الموسم الجديد.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

رئيس الاتحاد السنغالي يحرض ماني على الانتقال لـ ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – حث السيد ساي سيك رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، ساديو ماني نجم فريق نادي  الإنجليزي على مغادرة أنفيلد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية والانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بوجبا يرفض الحديث عن مستقبله مع مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – رفض بول بوجبا نجم فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الحديث إلى وسائل الإعلام التي حاولت أخذ بعض الكلمات منه عقب نهاية مباراة بيرث الودية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

رئيس ريال مدريد يسافر إلى كندا لبيع 8 لاعبين !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني سوف يسافر إلى كندا لينضم إلى تجمع النادي الملكي في مونتريال، ثم سوف يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة مباريات الميرينجي من الملعب في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

اقرأ الخبر من هنا


V51hmFx-
ريال مدريد يعلن شقيق زيدان

موقع سبورت 360 ـ أعلن نادي ريال مدريد الإسباني من خلال بيان موجز وفاة شقيق مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، فريد زيدان.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1054275436

ريال مدريد يستعد لبيع 5 لاعبين أخرين

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن استعداد نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لبيع 5 لاعبين أخرين من الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر من هنا

Getty Images

Getty Images

باريس سان جيرمان يدخل السباق لضم خاميس رودريجيز

موقع سبورت 360 – قرر نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم الدخول في السباق القائم هذا الصيف للتعاقد مع خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق