اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 14/7/2019 : خطأ قاتل من برشلونة يمنح هدية ثمينة لريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنهى صفقته الثالثة هذا الصيف بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوان من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقده التي بدأ العمل بها منذ مطلع شهر يوليو الجاري.

وتعاقد حتى الآن مع ثلاثة لاعبين هم ، والحارس نيتو، وأخيراً جريزمان الذي طال انتظاره، ومن المفترض أن نشهد صفقات أخرى خلال الفترة القادمة لتدعيم مركز الظهير الأيسر وربما محور الدفاع.

وما زال برشلونة يرتبط بالتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الذي يرغب بالرحيل عن النادي، لكن معظم المصادر تؤكد على صعوبة إبرام الصفقة بسبب العلاقة المتوترة بين الناديين.

ويحاط جدل كبير حول مستقبل العديد من اللاعبين في البرسا مثل صامويل أومتيتي، فيليب كوتينيو، ، ، مالكوم ورافينيا ألكانتارا.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 13 من شهر يوليو الجاري:-


GettyImages-1147625351 (1)

يطلب استعارة كوتينيو من برشلونة

بعدما بات رحيله عن برشلونة شبه مؤكد، باتت وجهة فيليب كوتينيو متأرجحةً بين العودة إلى فريقه السابق ليفربول، أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان كجزء من صفقة نيمار دا سيلفا.

اقرأ المزيد


GettyImages-823250270 (1)

نيمار يستفز سان جيرمان ويتحدث بصفته لاعباً في برشلونة

استفز نيمار دا سيلفا، فريقه باريس سان جيرمان، بتصريحات مُقتضبة تحمل داخل طياتها الكثير من المعاني، حيث تحدث النجم البرازيلي بصفته لاعباً في نادي برشلونة.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

نيمار يطير إلى باريس لمقابلة ليوناردو بشأن انتقاله لـ برشلونة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سوف يسافر إلى باريس يوم الأحد المقبل من أجل تسهيل عملية انتقاله إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف.

اقرأ المزيد


griezmann-is-having-a-rough-ride-at-the-moment--afp-archivo

جريزمان يصل برشلونة لبدء مشواره مع النادي

حطَّ الفرنسي أنطوان جريزمان رحاله بمدينة برشلونة، قبل قليل، استعداداً لبدء مشواره مع الفريق الكتالوني، الذي تعاقد معه مساء أمس الجمعة، بعقدٍ يمتد لخمس سنوات.

اقرأ المزيد


GettyImages-1153941615 (1)

برشلونة ينجو من مقصلة الاتحاد الدولي

تلوح في الأفق، معركة قانونية حامية الوطيس بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، وذلك بعدما دفع النادي الكتالوني الشرط الجزائي في عقد أنطوان جريزمان مع الروخي بلانكوس، أمس الجمعة.

اقرأ المزيد


GettyImages-1085037478 (1)

برشلونة يقدم أول عرض رسمي للتعاقد مع نيمار

يبدو فعلاً أن نادي برشلونة، يتعامل مع صفقة نيمار دا سيلفا على محمل الجد، حيث بدأ الفريق الكتالوني أولى خطوات التوقيع مع النجم البرازيلي بتقديمه لعرضٍ رسمي.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

وكيل أعمال كوتينيو غاضب من شائعات رحيله عن برشلونة

موقع سبورت 360 – أعرب كيا جورابتشيان وكيل أعمال اللاعب فيليب كوتينيو عن غضبه الشديد من الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية حول رحيل موكله عن برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

برشلونة يعلن عن بدء موسم 2019-2020 غداً الأحد

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة لكرة القدم اليوم السبت من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن بدء موسم 2019-2020 في ساعات الصباح من يوم الأحد 14 يوليو / تموز.

إقرأ الخبر كاملاً


BeFunky-collage (3)

ثلاثي هجوم برشلونة الجديد يملك 100 هدف

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على ثلاثي خط هجوم برشلونة بعد التعاقد مع انتوان جريزمان من أتلتيكو مدريد يوم أمس مقابل 120 مليون يورو، حيث سيشكل شراكة مرعبة مع ولويس .

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

حقيقة حصول كوتينيو على عروض للرحيل عن برشلونة

موقع سبورت 360 – يعتبر اللاعب فيليب كوتينيو من بين اللاعبين الذين يخطط برشلونة للاستغناء عن خدماتهم في سوق الانتقالات الصيفية ، رغم النفي المتكرر من جانب الرئيس بارتوميو.

إقرأ الخبر كاملاً


BeFunky-collage

رئيس أتلتيكو مدريد: نملك دليلاً ضد برشلونة وجريزمان

واصل إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد حربه على برشلونة بعد إعلان الأخير عن التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان بشكل رسمي يوم أمس الجمعة عبر دفع قيمة فسخ عقده.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

سوسيداد يستفيد مالياً من انتقال جريزمان لبرشلونة

موقع سبورت 360 ـ أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم الجمعة كسره للشرط الجزائي في عقد أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد، بعدما دفع 120 مليون يورو في مكاتب .

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

وكيل لوتارو مارتينيز يحسم الجدل بشأن مستقبله

موقع سبورت 360 ـ حسم ألبرتو ياكي، وكيل أعمال مهاجم ، لوتارو مارتينيز، الجدل بشأن مستقبل الدولي الأرجنتيني، بعد التقارير الصحفية الأخيرة التي ربطته بالانتقال إلى برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

جريزمان: سأدافع عن قميص برشلونة بالتزام

بات في حُكم المؤكد، انتقال أنطوان جريزمان إلى نادي برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد يمتد لخمس سنوات، مع تحصينه بشرط جزائي يبلغ 800 مليون يورو.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

جريزمان .. الفرنسي رقم 25 في تاريخ برشلونة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، أن المهاجم أنطوان جريزمان نجم نادي أتلتيكو مدريد السابق، هو اللاعب الفرنسي رقم 25 الذي يرتدي قميص نادي برشلونة في تاريخه.

إقرأ الخبر كاملاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق