اخبار ريال مدريد - ريال مدريد في أزمة بسبب بيل قبل بداية الموسم الجديد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعاني نادي من أزمة بسبب جناحه "جاريث بيل" الغير مرغوب استمراره من المدرب "زين الدين " قبل بداية الموسم الجديد 2019-.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن النادي الإسباني يحاول بكل الطرق من أجل بيع الويلزي في الميركاتو الصيفي الحالي، لكن جميع محاولاته قد باءت بالفشل.

السبب يرجع إلى عدم وصول أي عرض رسمي من الأندية الأوروبية للحصول على خدمات "بيل"، ومع مرور الوقت تقل فرص رحيله عن "سانتياجو برنابيو".

وكان يرغب "فلورنتينو بيريز" في بيع اللاعب نهائيًا لسببين رئيسيين:

الأول هو الحصول على عائد مادي كبير لتمويل صفقات جديدة.

الثاني هو إعطاء الفرصة للاعبين جدد للمشاركة في المباريات مع "زيدان".

شاهد بالفيديو.. جماهير ريال مدريد تهاجم بيل

ويأتي ذلك على الرغم من الشعبية الكبيرة لـ"بيل" في الصحافة البريطانية والتي لم تنخفض بسبب اهتزاز مستواه الفني.

ويتواجد لاعب توتنهام السابق حاليًا في معسكر الملكي الذي يقام في العاصمة الكندية "مونتريال"، بعد تصريحات وكيله "جوناثان بارنيت" برغبة موكله في البقاء مع ريال مدريد حتى نهاية عقده في عام 2022.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد كان يريد دخول "بيل" ضمن صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد ينتقل من خلالها "بول بوجبا" إلى "سانتياجو برنابيو"، ولكن طلبات النادي الإنجليزي المادية المبالغ فيها قد أوقفت المفاوضات.

وكان مانشستر يونايتد قد طلب الحصول على 200 مليون يورو نظير الاستغناء عن لاعبه الفرنسي، في محاولة لاستغلال مدى حاجة "زيدان" لضم مواطنه لتدعيم خط وسط فريقه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ريال مدريد في أزمة بسبب بيل قبل بداية الموسم الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق