اخبار ريال مدريد اليوم السبت 13/7/2019 : بوجبا يرفض الحديث عن مستقبله مع مانشستر يونايتد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – رفض بول بوجبا نجم فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الحديث إلى وسائل الإعلام التي حاولت أخذ بعض الكلمات منه عقب نهاية مباراة بيرث الودية.

ويخوض الشياطين الحمر معسكرهم الإعدادي للموسم الجديد في أستراليا، ولعبوا أول مباراة ضد بيرث جلوري، واستطاع تحقيق انتصار سهل بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

مانشستر يونايتد لعب بتشكيلتين مختلفتين على مدار شوطي المباراة، وقدم أداء لا بأس به أمام خصم متواضع اكتفى بالدفاع طوال اللقاء ولكن لاعبي أحمر مانشستر تمكنوا من فك الطلاسم الدفاعية بهدفين.

سجل الهدف الأول لمانشستر يونايتد ماركوس راشفورد المهاجم الإنجليزي الشاب من صناعة بول بوجبا، بينما سجل الهدف الثاني لاعب الوسط الصاعد جايمس جارنر.

بوجبا شارك في الشوط الثاني وتمكن من صناعة هدف راشفورد، وبعد نهاية المباراة، لم يرد الحديث عن مستقبله، حيث قال “من يحتاج إلى الكلام؟ لا حاجة لذلك !”.

يأتي هذا بعدما أعلن وكيله مينو رايولا عن رغبته في الرحيل عن أولد ترافورد هذا الصيف، ويرتبط بقوة بالانتقال إلى الإسباني.

ويخوض الفريق المانشستراوي مباراته الثانية في الجولة التحضيرية أمام ليدز يونايتد وذلك في أستراليا كذلك، قبل المغادرة لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 13/7/2019 : بوجبا يرفض الحديث عن مستقبله مع مانشستر يونايتد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق