اخبار ريال مدريد اليوم السبت 13/7/2019 : آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات ريال مدريد اليوم 13 / 07 / 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لبى معظم احتياجاته في سوق الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع 5 لاعبين وإنفاق 303 مليون يورو، وهو يبحث الآن عن إبرام صفقة سادسة يختتم فيها مشروعه الجديد.

ويسعى ريال مدريد لتدعيم صفوفه بلاعب خط وسط من طراز عالي، وتؤكد معظم المصادر ان بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد هو هدف زين الدين الأول، لكن هناك أيضاً خيارات أخرى مثل فان دي بيك لاعب أياكس وكريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام.

وتخلى ريال مدريد عن عدد كبير من اللاعبين حتى الآن إما على سبيل البيع أو الإعارة، وهم ماركوس يورنتي، ماتيو كوفاسيتش، ثيو هيرنانديز، مارتن أوديجارد، سيرجيو ريجيلون وراؤول دي توماس.

ومن المنتظر أن يرحل لاعبين آخرين عن صفوف الفريق مثل خاميس رودريجيز، جاريث بيل، وهناك شكوك أيضاً حول استمرار داني سيبايوس، كيلور نافاس وإيسكو.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 13 من شهر يوليو الجاري:-


GettyImages-1093725304 (1)

يحسم مصيره مع ريال مدريد

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ناتشو حسم مصيره بالبقاء مع ريال مدريد في الموسم القادم رغم علمه أنه لن يحصل على فرص كثيرة للعب بعد التعاقد مع .

إقرأ الخبر كاملاً


BeFunky-collage (1)

أكثر الأندية إنفاقاً في سوق الانتقالات حتى الآن

شهدنا صفقات كبيرة عديدة في سوق الانتقالات الصيفي 2019 حتى الآن، كان آخرها انتقال أنتوان من أتلتيكو مدريد إلى مقابل 120 مليون يورو، ليصعد النادي الكاتالوني إلى المركز الثاني في قائمة الأندية الأكثر إنفاقاً في الميركاتو.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1156155536 (1)

نابولي مستعد للتضحية من أجل خاميس رودريجيز

تحدث أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، مُجدداً عن صفقة خاميس رودريجيز، حيث شدد على أن فريقه مُستعد للتضحية من أجل الحصول على خدمات لاعب ريال مدريد.

اقرأ المزيد


GettyImages-1144895538

جاريث بيل يعمل على أن يكون جزءاً من خطط زيدان

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مساء اليوم الجمعة، عن رغبة النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في البقاء مع الفريق الملكي خلال الموسم الجديد، والدخول في حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر كاملاً

<> on June 12, 2015 in Cardiff, United Kingdom.

أواصر الصداقة تتعاظم بين وجاريث بيل

يعيش الدولي الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، وضعاً صعباً داخل جدران سانتياجو برنابيو، بعدما أصبح غير مرغوب فيه من قِبل جميع مكونات النادي الملكي.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

زيدان يغادر معسكر ريال مدريد في كندا بسبب مشكلة شخصية

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مغادرة المدرب زيدان الدين زيدان لمعسكر الفريق في مونتريال.

إقرأ الخبر من هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق