اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 12/7/2019 : صراع شرس من أندية لندن على التعاقد مع داني سيبايوس

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي توتنهام الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقدي بن دافيز وهاري وينكس لفترة طويلة.

ويواصل النادي اللندني نشاطه في سوق الانتقالات الصيفية، بعد إبرام صفقة تانجاي ندومبيلي لاعب الوسط الفرنسي من ليون.

وانضم اللاعب الويلزي دافيز إلى صفوف السبيرس من سوانزي سيتي الإنجليزي في يوليو 2014، ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميص توتنهام الأبيض خلال 168 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف.

ومثل دافيز منتخب بلاده في 46 لقاء، آخرها في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ضد كرواتيا والمجر الشهر الماضي.

أما الدولي الإنجليزي هاري وينكس، والذي سيبقى في نادي شمال لندن حتى 2024 برفقة دافيز، فقد لعب 102 مباراة مع توتنهام حتى الآن، وسجل بدايته في لقاء الدوري الأوروبي ضد بارتيزان في نوفمبر 2014.

خريج أكاديمية توتنهام لعب 41 مباراة الموسم الماضي في كل المسابقات، بما فيها مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ، كما مثل المنتخب الإنجليزي الأول في 3 مناسبات، فضلاً عن اللعب لمنتخبات الشباب بدءً من تحت 17 إلى تحت 21 عاماً.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 12/7/2019 : صراع شرس من أندية لندن على التعاقد مع داني سيبايوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق