اخبار ريال مدريد - انقسام في ريال مدريد بين زيدان وبيريز بسبب نيمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرغب البرازيلي " دا سيلفا" جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، في مغادرة النادي الباريسي، في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

"نيمار" كان فسخ تعاقده قِبل عامين مع بدفع قيمة الشرط الجزائي 222 مليون يورو، لينضم للنادي الباريسي.

ولكن حتى الآن مسيرة "نيمار" مع النادي الباريسي، لم تكن كما كان الحال في برشلونة، حيث تعرض للإصابة في أكثر من مناسبة، وخاصًة في اللحظات الحاسمة من الموسم، ولم يفيد الفريق في دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه في الموسم الأول عن مواجهة ، وفي الموسم المنصرم عن مباراة مانشستر يونايتد، وشاهد خروج فريقه من المدرجات.

وكذلك عانى "نيمار" من أكثر من مشكلة خلال فترة تواجده داخل "حديقة الأمراء"، حيث اعتدى على مشجع، وتم إيقافه من قِبل رابطة الدوري الفرنسي، ووجه ألفاظ نابية لحكم مباراة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، ليتم إيقافه من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وليس سرًا أنّ الأغلى في تاريخ كرة القدم يُريد العودة إلى "الكامب نو"، حيث تخلف عن تدريبات النادي ضمن الاستعدادات لموسم 2019/2020؛ مما دفع النادي الباريسي لإصدار بيانًا أعلن من خلاله أنه سيتخذ إجراءً ضده، وسط خروج تقارير تُفيد بأنه لا يريد العودة لفرنسا مرة أخرى.

وبحسب مجلة " le10sport" الفرنسية، فإن هناك انقسام حاليًا داخل نادي ريال مدريد، بشأن إمكانية الدخول في مفاوضات مع النادي الباريسي لإعادة "نيمار" بعد اعترف "ليوناردو أرواجو" مدير النادي بالسماح له بالرحيل في حال وصول عرض مُناسب.

وأوضحت المجلة، أنّ "فلورنتينو بيريز"  رئيس النادي يرى أنّ من الضروري التعاقد مع "نيمار" لأنها تمثل فرصة نادرة.

ولكن على الجانب الآخر، يرى "زين الدين " المدير الفني للوس بلانكوس، أنّ التعاقد مع "نيمار" لن يكون مفيدًان وأنّ يجب على النادي التحرك لضم لاعب وسط جديد.

يُذكر أنّ "ليوناردو أرواجو" المدير الرياضي للنادي الباريسي، خرج في تصريحات نارية، أكد من خلالها أنّ "نيمار" يريد الرحيل بالفعل، مُشيرًا إلى أنّ مسؤولي البلوجرانا أجروا مفاوضات ولكنها ليست جادة من أجل استعادة البرازيلي (طالع حواره بالكامل).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق