اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 11/7/2019 : 5 شباب في رحلة كندا يحرصون على إقناع زيدان

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبورت 360 – أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ، عن قائمة فريقه المسافرة إلى مونتريال “كندا”، استعداداً لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد.

وشهدت قائمة النادي الملكي ريال مدريد المسافرة إلى كندا والتي أعلنها النادي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، بعض الغيابات مثل داني سيبايوس الذي بات على بعد خطوة من المغادرة، وكاسيميرو الذي كان يخوض بطولة كوبا أميركا مع منتخب بلاده البرازيل، وإيدير ميليتاو الذي سيتم تقديمه في السانتياجو برنابيو غداً الأربعاء.

وأنهى نادي ريال مدريد الإسباني الموسم الماضي دون الفوز بأي بطولة، وهو ما دفع زين الدين زيدان الذي عاد مجدداً إلى تدريب الفريق بعد أقل من سنة من رحيله، لتغيير الكثير داخل غرفة خلع الملابس بالتخلي عن لاعبين وشراء أخرين لتجديد دماء الفريق.

إليكم قائمة ريال مدريد المسافرة إلى كندا:

حراسة المرمى: كورتوا – نافاس – لونين – ألتوبي

الدفاع: راموس – فاران – ناتشو – كارفاخال – مارسيلو – أودريوزولا – ميندي – خافي هيرنانديز – فوينتي

الوسط: كروس – مودريتش – إيسكو – سيواني – فيدالجو

الهجوم: ماريانو دياز – بنزيما – بيل – فاسكيز – أسينسيو – إبراهيم – فينيسيوس جونيور – هازارد – يوفيتش – رودريجيو – كوبو

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 11/7/2019 : 5 شباب في رحلة كندا يحرصون على إقناع زيدان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق