اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 11/7/2019 : سر تأخر نابولي في حسم صفقة خاميس

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
getty images

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدارة بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بأنها لا تريد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ولا تفكر حتى في الظفر بخدماته.

وكانت الصحف الإسبانية قد تحدثت مساء أمس الأربعاء عن دخول ريال مدريد في صفقة نيمار، ومزاحمة غريمه التقليدي .

ولكن أشارت الصحيفة “آس” أن ريال مدريد لا يفكر حتى في التعاقد مع نيمار، حيث أصبح النجم البرازيلي خارج حسابات المرينجي منذ فترة طويلة.

وأكملت الصحيفة أن بالرغم من موافقة نادي باريس سان جيرمان على رحيل نيمار، وهذا بعد حديث ليوناردو المدير الرياضي للنادي بأن سان جيرمان موافق على رحيل النجم البرازيلي بشرط تقديم عرض مناسب، إلا أن المرينجي لا يفكر من قريب أو بعيد بالتعاقد مع نيمار.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يفضل انضمام نيمار لريال مدريد، وليس العودة لبرشلونة، ولكن المرينجي لا يفكر حتى في التعاقد مع النجم البرازيلي بسبب اهتمام الريال فقط بالظفر بخدمات النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

وذكرت “آس” أن هدف ريال مدريد المقبل سيكون التعاقد مع كيليان مبابي، ولكن بالتأكيد ليس هذا الصيف بعد الصفقات العديدة التي قامت بها إدارة المرينجي، لذلك سيكون هدف الريال الرئيسي في الصيف المقبل هو الحصول على خدمات مبابي.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 11/7/2019 : سر تأخر نابولي في حسم صفقة خاميس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق