اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 11/7/2019 : من بيل إلى هازارد .. تغيير مركز القيادة في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يسعى للتخلص من بعض اللاعبين في صفوفه إما عن طريق البيع أو الإعارة من أجل إبرام صفقته السادسة وإنهاء الثورة التي قام بها فلورنتينو بيريز خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحيط الغموض حول مستقبل العديد من اللاعبين في الفريق مثل داني سيبايوس، جاريث بيل، خاميس رودريجيز، ، ولوكاس فاسكيز، فمن المتوقع رحيل 3 أسماء منهم على الأقل قبل إغلاق السوق.

ويستهدف ريال مدريد إبرام صفقة سادسة لتدعيم خط الوسط الذي عانى كثيراً في الموسم المنصرم، ويعد بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الهدف الرئيسي للمدرب زين الدين .

وتعاقد النادي الملكي حتى الآن مع كل من إدين ، رودريجيو، ، وفيرلاند ميندي، وفي حال وصل بوجبا، فإن زيدان سيكون جاهزاً لبدء تجربته الجديدة في ملعب سانتياجو برنابيو.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 11 من شهر يوليو الجاري:-


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: مباشرةً إلى وميليتاو يُصاب بالدوار في يومه الأول

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري بالحديث عن اقتراب انضمام أنطوان جريزمان لصفوف برشلونة، بالإضافة إلى إصابة إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد بالدوار خلال مؤتمر تقديمه.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ريال مدريد ينفي اهتمامه بضم

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بأنها لا تريد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ولا تفكر حتى في الظفر بخدماته.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1155724849 (1)

تفاصيل وموعد أول مباراة ودية لريال مدريد

ينتظر عشاق ريال مدريد بفارغ الصبر رؤية الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث سيكون أول ظهور لها خلال الفترة التحضيرية للموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


يجهز عرضه الأول للتعاقد مع

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ليفربول بدأ تجهيز عرضه الأول للتعاقد مع نجم ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ليفربول ينضم للصراع على داني سيبايوس

موقع سبورت 360 – يبدو أن عدم حسْم ريال مدريد، علناً، في مستقبل لاعبه داني سيبايوس، يُفسح المجال أمام تناسل الأندية المُهتمَّة بخدمات الدولي الإسباني، والذي بات رحيله عن قلعة سانتياجو برنابيو وشيكاً، في ظل رغبة زين الدين زيدان في تغيير جلد الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق