اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 10/7/2019 : عائلة مارادونا ترفض منح خاميس الرقم 10 في نابولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – اعترض إبن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو على منح النجم الكولومبي خاميس رودريجيز القميص رقم 10 في نابولي ، في ظل الصفقة المحتملة لفريق “” الإيطالية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نابولي الاكثر اهتماماً بخطف خاميس رودريجيز المنبوذ في بعد انتهاء إعارته لبايرن ميونخ ، إلا أن دخول أتلتيكو مدريد في الصفقة جعل النادي الإيطالي يزيد السرعة لحسم الصفقة من خلال سفر المدير الرياضي كريستيان جينتولي إلى مدريد.

ويسعى نابولي للتوقيع مع خاميس رودريجيز مقابل 40-50 مليون يورو بطلب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، وهنالك أخبار تؤكد منح اللاعب القميص رقم 10 ، وفي نفس الوقت تقول أخبار أخرى أن جماهير المدينة متحمسة كثيراً لاتمام الصفقة.

وفي سياق منح خاميس القميص رقم 10 التاريخي في نابولي ، قال إبن مارادونا “عبر صوره أقوم بإخباره بأن يأتي إلى نابولي وأضغط عليه من أجل ذلك ، الصفقة حلم لأنه لاعب رائع ويمتلك قدم يسرى تزيد من قوة الفريق ، المدينة سترحب به بأذرع مفتوحة ومتأكد بأن سيصل إلى أعلى مستوياته”.

وأضاف “على حد علمي فإن كل شيء متقدم بالمفاوضات ، يجب الآن حل الصيغة فقط وكل شيء أخر على ما يرام ، لكني لا أعتقد أنه سيحصل على القميص رقم 10 مرة أخرى لأنه توقف منذ مارادونا ، ما يهم أن نرى رودريجيز بقميص نابولي لكن ذلك الرقم لن يمس لأنه ملكية خاصة للعائلة”.

وختم “ظهرت شائعات تؤكد منحه لهيجواين عند وصوله ومن ثم لورينزو إنسيني ، لكن إذا قمت بإزالة الرقم فلا يجب استخدامه مرة أخرى كما في “NPA”.

والجدير بذكره أن نابولي عاش أفضل حقبة في تاريخه تحت قيادة مارادونا في ثمانينيات القرن الماضي ، وتوج معه بلقب الدوري الإيطالي في عامي 1987 و1990 ، وكأس الاتحاد الأوروبي 1989 ، وكأس إيطاليا 1987 ، والسوبر الإيطالي 1990.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق