اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 10/7/2019 : موقف الأطراف الثلاثة من انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – يواصل مانشستر يونايتد رفضه التخلي عن لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا ، رغم الضغوطات التي يتعرض لها من قبل اللاعب ووكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا ، ومن قبل الأندية المهتمة بالتوقيع معه على رأسهم وبشكلٍ أقل يوفنتوس.

وسلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية الضوء على موقف كل طرف من صفقة بول بوجبا وانتقاله إلى ريال مدريد ، مؤكدة أن مانشستر يونايتد قدم موقفاً شديداً من بيع اللاعب رغم عدم مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وترى الصحيفة أن مانشستر يونايتد ليس نادٍ يفضل بيع اللاعبين ونجومه ، وهذا ما حصل عندما حاول ريال مدريد التوقيع مع حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا ، حيث رد “الشياطين الحمر” عليهم في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي بـ “فاكس” وهمي بعد يؤكد موافقتهم إلا أنه وصل عقب إغلاق نافذة الانتقالات.

ريال مدريد من جهة أخرى لا ينوي الدخول في مفاوضات طويلة من أجل بوجبا ، حيث يعلم فلورنتينو بيريز ومجلس الإدارة أن الصفقة صعبة نوعاً ما وستكلفهم مبلغ 180 مليون يورو ، ولذلك بدأت البحث عن بدائل له مثل الدنماركي كريستيان إيركسن والهولندي دوني فان دي بيك ، رغم إصرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على العمل مع مواطنه.

بول بوجبا يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد ويحاول إضعاف موقف ناديه من خلال إظهار رغبته بالرحيل ، إلا أنه يتواجد حالياً في تدريبات الفريق في أستراليا.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 10/7/2019 : موقف الأطراف الثلاثة من انتقال بوجبا إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق