اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9/7/2019 : سولشاير لم يستسلم لرحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – قال مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا، إن نادي مانشستر يونايتد على دراية تامة برغبة النجم الفرنسي في الرحيل عن مسرح الأحلام، مشيراً إلى أنه يتمنى أنْ تتوصل جميع الأطراف لحل مرضٍ.

وقال رايولا في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة (توك سبورت): “بوجبا لم يتصرف أبداً بشكل سيئ ودائماً ما يظهر بشكل احترافي ومحترم مع مانشستر يونايتد”.

وتابع: “مانشستر يونايتد يعرفون جيداً رغبة بوجبا منذ وقت طويل ومن المخجل أن ينتقد الناس رغبات اللاعب دون معرفة حيثيات الأمور بشكل صحيح”.

وأضاف: “وللأسف فإن النادي (مانشستر يونايتد) لا يتخذ أي موقف ضد هذا الأمر.. آمل أن يكون هناك حل يُرضي جميع الأطراف”.

وكان رايولا قد أكد قبل أيام قليلة، أن بول بوجبا مصمم على الرحيل عن النادي الإنجليزي، حيث قال حينها: “كل شخص داخل النادي، من المدير الفني إلى المالك، يعرف رغبة بوجبا”.

وارتبط اسم بوجبا بالانتقال إلى أو يوفنتوس، إلا أن الأخير يعتبر الأقرب لضمه، خاصة وأنه ارتدى قميصه قبل الانتقال للشياطين الحمر وحقق معه إنجازات مميزة.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق